أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة المنصورة تحصد جائزتين من جوائز التميز الحكومى على مستوى الجامعات

الخميس، 31 أكتوبر 2019 08:40 م
جامعة المنصورة تحصد جائزتين من جوائز التميز الحكومى على مستوى الجامعات تسليم جوائز التميز الحكومى
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اليوم نتيجة جائزة التميز الحكومى لعام 2019 فى نسختها الأولى، حيث حصلت  كلية الطب جامعة المنصورة  على المركز الثالث فى جائزة التميز الحكومى فئة الكليات الحكومية على مستوى جامعات مصر.

فيما حصل مركز تقنية الاتصالات والمعلومات على المركز الثانى فى جائزة التميز الحكومى فى تقديم الخدمات الذكية فئة الجهات ذات المواقع الالكترونية التفاعلية .

يذكر أن جائزة مصر للتميز الحكومى هى جائزة وطنية برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى،  رئيس الجمهورية، وتهدف إلى تحقيق تنمية وتطوير الجهاز الإدارى للدولة من خلال تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)، وتعزيز الروح التنافسية وثقافة التميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، مما ينعكس أثره على المواطن، للارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز.

ومن جانبه هنأ الدكتور أشرف عبد الباسط ، رئيس جامعة المنصورة  منسوبى الجامعة على هذا التميز والتكريم، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعكس جهود كبيرة بذلك للإرتقاء بمستوى الجامعة من كافة الفئات والقطاعات كما تمنى التوفيق فى المستقبل القريب والحصول على المزيد من الجوائز والتميز .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة