أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ: ضم كهربا "مؤجل".. وهؤلاء خلفائى فى منصب مدير الكرة

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 02:25 ص
عبد الحفيظ: ضم كهربا "مؤجل".. وهؤلاء خلفائى فى منصب مدير الكرة محمود كهربا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، ومحمود كهربا لاعب ألفيس البرتغالي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لبرنامج "سهرة مع" المذاع عبر قناة الأهلي " لم نتحدث عن ملف الصفقات حتى الآن، والأمر متروك للجنة التخطيط للكرة"، مشيراً إلى أن السويسري رينيه فايلر لم يطلب التعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل، مؤكدا:" فايلر قليل الكلام ومش عصبي وقادر على قيادة فريق الأهلي لمنصات التتويج المحلية والإفريقية".
 
وأضاف:"شريف إكرامي وحسام عاشور، يصلحان لتولي منصب مدير الكرة في المستقبل".
 
وأكد سيد عبد الحفيظ، أنه لا يملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه لا يتمكن من منع أي لاعب في الفريق من استخدام السوشيال ميديا.
 
وأوضح،" من حقي محاسبة اللاعب في حالة الحديث عن الفريق في أمور لا تعنيه أو التطاول على الجهاز الفني"، مشيرا إلى أن فايلر  هو من طلب عدم إذاعة مواجهة كانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا إلا عقب لقاء الزمالك في مباراة السوبر بسبب عنصر المفاجأة.
 
وكان الأهلي واجه كانو سبورت خارج ملعبه في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا في أولى مباريات فايلر مع الفريق قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة