أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحى: رفضت عرض من بيراميدز ولم أحدد شروط للتجديد فى الأهلى

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:35 ص
أحمد فتحى: رفضت عرض من بيراميدز  ولم أحدد شروط للتجديد فى الأهلى احمد فتحي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد فتحي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه لم يحدد أى شروط مادية للتجديد فى الأهلى قائلا:" حينما طلب منى المسئولين الجديد فى المرة الأولى، وطلبت مبلغ معين،  وفي النهاية طلبت تخفيضه".
 
واضاف فتحي في حوار تليفزيوني مع سيف زاهر عبر قناة أون سبورت، أن الأهلى هو بيته ويستحق كل التضحيات موضحا أنه رفض الانتقال لصفوف بيراميدز بمبلغ يفوق ما يتقاضاه فى القلعة الحمراء.
 
وعبر الجوكر أن أهم أسلحة الأهلى هى جمهوره القوى والعريض موضحا أن هذا الجمهور يستحق من اللاعبين بذل المزيد من الجهد لاسعادهم.
 
وكشف نجم النادي الأهلي، أنه لم يفتعل أزمة طوال مسيرته فى الملاعب، لكنه فى المقابل كان متهم من الإعلام والسوشيال ميديا بافتعال أزمات، موضحا أنه لا يحزن سوى حينما لم يقدم المطلوب منه فى الملعب أو التدريب.
 
واضاف فتحي ،  أنه يرتبط بعلاقة جيدة للغاية مع شيكابالا نجم الزمالك، موضحا أنه اللاعب الوحيد فى الأهلى الذى يتجنبه شيكا خلال بعض المشاحنات فى مباريات القمة نظرا للصداقة التى تربطهما.
 
وأوضح نجم الأهلى أن مثله الأعلى كان ومازال محمود الخطيب رئيس النادى حيث تعلم منه الكثير طوال مسيرته، موضحا أن لاعبى الأهلى جميعهم تربطهم علاقة الحب والاحترام وأن جميع الأزمات التى تثار حول خلافات وانقسامات فى الفريق من صنيعة السوشيال ميديا.
 
ويملك أحمد فتحي تاريخا حافلا في الملاعب على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية، حيث شارك الجوكر مع المنتخب الوطني الأول في 130 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف، ومع الأهلي 324 مباراة سجل خلالها 24 هدفا، وحصد العديد من البطولات منها 10 ألقاب دوري و3 بطولات لدوري الأبطال و3 بطولات لأمم أفريقيا مع المنتخب .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة