تجديد حبس المتهم بقتل زوجة عمه وابنتها فى أبو النمرس

الخميس، 03 أكتوبر 2019 12:22 م
تجديد حبس المتهم بقتل زوجة عمه وابنتها فى أبو النمرس جثة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس "صابر.م" 17 سنة المتهم بقتل زوجة عمه وابنتها والشروع فى قتل ابنه فى منطقة أبو النمرس، بسبب اتهام المجنى عليها الأولى له بالسرقة، وتشويه سمعته بين أفراد عائلته 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
 
اعترف المتهم "صابر. م. ج " 17 سنة، أنه استغل عدم وجود عمه بالمنزل، وترك القتيلة زوجته الباب مفتوحا، خلال وقوفها بناصية الشارع، وتسلل للمنزل، وفور عودتها أشهر سلاحا أبيض، وسدد لها عدة طعنات، ثم استكمل جريمته بقتل ابنتها، وإلقاء ابنها من النافذة حتى لا يكشفان عن هويته وفر هاربا، عقب ارتكابه الجريمة.
 
وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الحادث، وأوضح أمام رجال المباحث، كيفية تسلله للمنزل، وارتكاب الجريمة.
 
تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27 عاما، وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات مصابين بعدة طعنات داخل منزلهما بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.
 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور عليهما مفارقين الحياة، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض، كما تبين أن طفل المجنى عليها، تم إلقائه من نافذة المنزل وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.
 
كشفت تحريات المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، أن ابن شقيق زوج الضحية يدعى " صابر. م. ج " 17 سنة عامل، وراء ارتكاب الجريمة.
 
وتوصلت التحريات إلى أن المتهم قرر قتل الضحية، لتوجيه الضحية له اتهاما بالسرقة منذ عدة أيام، وأنه استغل توقفها بناصية الشارع الذى تقيم به، وتركها الباب مفتوحا، وتسلل لمسكنها وفور عودتها ارتكب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة