أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على قاتل سيدة وابنتها فى أبو النمرس بدافع الانتقام

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 07:59 م
القبض على قاتل سيدة وابنتها فى أبو النمرس بدافع الانتقام ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهم بقتل ربة منزل، وابنتها، والشروع فى قتل ابنها بأبو النمرس، حيث تبين أن ابن شقيق الزوج وراء ارتكاب الجريمة، لتوجيه الضحية له اتهاما بالسرقة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 27 عاما، وابنتها البالغة من العمر 7 سنوات مصابين بعدة طعنات داخل منزلهما  بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.
 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور عليهما مفارقين الحياة، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض، كما تبين أن طفل المجني عليها، تم إلقائه من نافذة المنزل وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
كشفت تحريات المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، أن ابن شقيق زوج الضحية يدعى " صابر. م. ج " 17 سنة عامل، وراء ارتكاب الجريمة.
 
وتوصلت التحريات إلى أن المتهم قرر قتل الضحية، لتوجيه الضحية له اتهاما بالسرقة منذ عدة أيام، وأنه استغل توقفها بناصية الشارع الذي تقيم به،وتركها الباب مفتوحا، وتسلل لمسكنها وفور عودتها ارتكب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة