أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يكسر رقم ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 03 أكتوبر 2019 01:25 م
برشلونة يكسر رقم ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو جانب من مباراة برشلونة ضد الإنتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الأسبانى من تحقيق إنجازاً فريداً بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على إنتر ميلان 2-1 مساء أمس،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وعقب الانتصار المستحق على إنتر ميلان، واصل برشلونة سلسلة اللاهزيمة على ملعبه الكامب نو في دوري أبطال أوروبا التي استمرت لـ33 مباراة على التوالي، حيث كانت آخر خسارة تلقاها امام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة موسم 2012-2013. 

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إن برشلونة تخطى رقم ريال مدريد الذي سجله خلال الفترة الممتدة ما بين 1975 إلى 1990، حيث لم يتعرض الفريق الملكي للهزيمة على ملعب سانتياجو برنابيو لـ32 مباراة متتالية.

أضافت، إن برشلونة يملك أطول سلسلة لا هزيمة على ملعبه في تاريخ دوري الأبطال بنظام البطولة الحديث منذ عام 1992 لكنه بعيد عن رقم بايرن ميونخ القياسي منذ تأسيس البطولة عام 1956، فهو لم يخسر لـ43 مباراة متتالية.

ونجح برشلونة في تحقيق 30 انتصاراً على ملعب الكامب نو في دوري الأبطال خلال آخر 33 مباراة، بينما تعادل في 3 مناسبات ولم يتلقى أي هزيمة، كما أنه أحرز 101 هدفاً بمعدل أكثر من 3 أهداف في المباراة الواحدة، ولم تستقبل شباكه سوى 16 هدفاً فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة