فالفيردى وميسي كلمة السر فى ريمونتادا برشلونة ضد الإنتر.. فيديو

الخميس، 03 أكتوبر 2019 11:09 ص
فالفيردى وميسي كلمة السر فى ريمونتادا برشلونة ضد الإنتر.. فيديو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن نصائح إرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة الإسبانى وليونيل ميسي، التى ساهمت فى عودة البلوجرانا للمباراة ضد إنتر ميلان وقلب النتيجة من التأخر بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 مساء أمس الأربعاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

تغلب فريق برشلونة الإسبانى على إنتر ميلان 2-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث تقدم للضيوف لاوتارو مارتينيز بالدقيقة 3 ثم عاد البارسا للمباراة بهدفين أحرزهما لويس سواريز بالدقيقتين 58 و84 على الترتيب. 

   

قال لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة في تصريحات عقب اللقاء: "لقد أخبرنا المدرب فالفيردى بأننا افتقرنا للتنظيم وقت الضغط، وطالب بتصحيح الأخطاء، كما قال لنا إن إنتر ميلان تقدم لأنه يملك لاعبين سريعين للغاية واستغلوا مساحاتنا".

وأضاف مدرب البلوجرانا للاعبيه قائلاً: "بعدها كان لدينا رد فعل، لتصحيح أخطاء الشوط الأول وكنا ندرك بأننا إذا واصلنا بذلك المستوى سوف نخسر، وتحلينا بالصبر وهو أمر مهم لأننا صنعنا الفرص".

كما تحدث ليونيل ميسى مع زملائه فى النفق المؤدى إلى الملعب، بين شوطي اللقاء، حيث طالبهم بالابتعاد عن التسرع، قائلاً: "يجب ألا نذهب بجنون، يجب الهدوء والتركيز، نلعب كالمعتاد، ونضغط أكثر".

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند نقطة واحدة في المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة