استرداد 10 آلاف و141 متر أراضى زراعية بالشرقية بعد إزالة التعديات

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 03:32 م
استرداد 10 آلاف و141 متر أراضى زراعية بالشرقية بعد إزالة التعديات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالشرقية، بالتنسيق مع الوحدات المحلية القروية بمركز بلبيس وقوات الشرطة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لعدد 69 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، بمساحة 10 ألاف و141 متراً بنطاق المركز والوحدات المحلية التابعه لها .

وأوضح بيان،أنه تمت إزالة 6 حالات تعدى على مساحة 555 متراً وقامت الوحدة المحلية بكفر إبراهيم بإزالة 3 حالات تعدى على مساحة 330 متراً ،كما قامت الوحدة المحلية أولاد سيف بإزالة 12 حالة تعدى على مساحة 1828 متراً وقامت الوحدة المحلية العدلية بإزالة 14 حالة تعدى على مساحة 1680 متراً .

وقامت الوحدة المحلية بكفر أيوب بإزالة 10 حالات تعدى على مساحة 1000 مترآ، كما قامت الوحدة المحلية بالبلاشون بإزالة حالتين تعدى على مساحة 304 متراً وقامت الوحدة المحلية بشبرا النخلة بإزالة 7 حالات تعدى على مساحة 2620 متراً وقامت الوحدة الوحدة المحلية بغيتة بإزالة 5 حالات تعدى بمساحة 490 مترآ وقامت الوحدة المحلية بأنشاص بإزالة 4 حالات تعدى بمساحة 524 مترآ وقامت الوحدة المحلية بالزوامل بإزالة 6 حالات تعدى بمساحة 810 مترا.

كان أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدى بكل قوة وحزم للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وسرعة إزالتها فى المهد، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المُخالفين.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بسرعة تنفيذ قرارت الإزالة الصادرة لمخالفات البناء والتصدى بكل حزم وقوة لتلك التعديات على الأراضى الزراعية حفاظآ على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قوى وغذائى للمواطنين وفرض هيبة الدولة.​

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة