الرئيس الكورى الجنوبى يزور تايلاند والمكسيك وتشيلى الأسبوع المقبل

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 11:27 ص
الرئيس الكورى الجنوبى يزور تايلاند والمكسيك وتشيلى الأسبوع المقبل الرئيس الكورى الجنوبى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المكتب الرئاسى الكورى الجنوبى، اليوم الاثنين، أن الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه - إن من المقرر أن يزور تايلاند الأسبوع المقبل، لحضور مؤتمر دولى سنوى ثم سيزور المكسيك وتشيلى.
 
وقالت المتحدثة باسم المكتب الرئاسى الكورى الجنوبى ، كو مين جونج، وفقا لما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، إن مون يسعى إلى الحصول على تعاون أعضاء آسيان فى خطة كوريا الجنوبية المتعلقة باستضافة القمة الخاصة مع آسيان المقرر إجراؤها فى بوسان أواخر نوفمبر المقبل.
 
ومن المقرر، أن يحضر الرئيس مون، قمة آسيان زائد الدول الثلاث، التى ستفتتح فى بانكوك يوم الاثنين المقبل، كما يتوقع أن يستخدمها الرئيس مون كفرصة لشرح موقف بلاده من الوضع الأمنى فى شبه الجزيرة الكورية وغيرها من القضايا الإقليمية المعلقة.
 
وأضافت المتحدثة باسم الرئاسة الكورية الجنوبية، أن مون سيزور المكسيك لمدة يومين ابتداء من 13 نوفمبر، لإجراء محادثات قمة مع الرئيس المكسيكى أندريس مانويل لوبيز أوبرادو، وكذلك سيجتمع الرئيس مون مع أفراد الجالية الكورية هناك، مضيفة أنه سيتوجه بعد ذلك إلى عاصمة تشيلى سانتياجو لحضور قمة التعاون الاقتصادى لمنطقة آسيا والمحيط الهادى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة