عميد "تربية رياضية" المنوفية يدعو الطلاب للمشاركة بالمشروع القومى لمحو الأمية

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 07:00 م
عميد "تربية رياضية" المنوفية يدعو الطلاب للمشاركة بالمشروع القومى لمحو الأمية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور نعيم فوزى عميد كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية والدكتور حمدى وتوت وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، الدكتور اسلام غلاب منسق محو الأمية وتعليم الكبار فى التربية والرياضية، الدكتورة هبة الغتمى مدير مركز تعليم الكبار بكلية التربية جامعة المنوفية، عن بدء فريق من طلاب كلية التربية الرياضية للمشاركة في المشروع القومى لمحو الأمية وتعليم الكبار وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور نعيم عميد كلية التربية الرياضية، أن من حق كل مصرى فى التعليم وإيمانا بأهمية محو الأمية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وشدد الدكتور نعيم، على ضرورة مشاركة كافة طلاب كلية التربية الرياضية من مختلف الأقسام لانضمام إلى فريق العمل بالمشروع القومى لمحو الأمية وتعليم الكبار وتحقيق نتائج إيجابية فى المشروع على مستوى الجامعات المصرية.

وتحدثت الدكتورة هبة الغتمى، عن طرق التعاقد مع هيئة تعليم الكبار وتوفير قاعدة بيانات الدارسين الأميين وكذلك المناهج الدراسية ونماذج الاختبارات فى مركز تعليم الكبار.

كما قام الدكتور إسلام غلاب منسق تعليم الكبار بالكلية بتشكيل فريق من الطلاب والطالبات لنشر الوعى بأهمية المشروع وطرق المشاركة بمختلف فرق وأقسام الكلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة