"اهبد جامد".. شائعات خزعبلية من أراجوزات الإخوان.. فيديو

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:06 م
"اهبد جامد".. شائعات خزعبلية من أراجوزات الإخوان.. فيديو قنوات جماعة الإخوان الإرهابية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتمد الإعلام الإخوانى فى التغطية اليومية عن الدولة المصرية على الأكاذيب والشائعات، حتى أنه لا يوجد برنامج واحد على هذه القنوات الإرهابية مثل الشرق ومكملين لا يخلو من الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة، حتى وصل الأمر إلى نشرات الأخبار أيضا. 
 
ويسعى الإعلام الإخوانى إلى نشر هذه الأكاذيب سواء من خلال الاعتماد على بوستات الفيس بوك، أو من أخبار مزيفة عن الدولة المصرية، ولكن تبدو ثمة شائعات بمجرد أن تسمعها من الإعلام الاخوانى فتشعر بالغثيان نظرا للغرابة الشديدة التى فيها. 
 
ومن أبرز هذه الشائعات الغربية الخزعبلية لإعلام الإخوان، ما فعله الإخوانى حمزة زوبع الذى راح يزعم عبر قناة "مكملين" الإخوانية فى أغسطس 2017، أن لديه أدلة بأن سعر الدولار فى مارس 2019 سيصل إلى 150 جنيها، وفى ديسمبر المقبل سيصل إلى 250 جنيها.
 
الإخوانى حاول استغلال ارتفاع سعر الدولار حينها، فى إطلاق التوقعات الخائبة التى يسعى من خلالها لنشر الإحباط، وحاول أن يظهر نفسه بأنه الخبير الاقتصادى الذى لم يجد العالم مثله، ويتحدث وكأن ما يقوله سيتحقق على أرض الواقع، إلا أن الواقع كان أكبر صفعة فى وجهه هو وكل من يسير على منهجه الكاذب. 
 
ولا تتوقف الأكاذيب عنده حيث زعم المذيع الهارب محمد ناصر قبل ما يقرب من 3 أشهر، أن خلية أمنية تحاول رصده، وكذلك زعم الإخوانى الهارب معتز مطر أن الدولة المصرية تسعى إلى المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية، وهذه شائعة سخيفة من المستحيل تصديقها. 
 
ومن أجدد الشائعات على قنوات الإخوان الإرهابية، ما ذكره المذيع الهارب على قناة مكملين، خلال برنامج "الو مكملين"، أن حجم الصادرات المصرية إلى روسيا يصل إلى 5 ملايين دولار فقط، وهو رقم قليل للغاية ولا يمكن تصديقه، وكذلك ما ردده الإعلام الاخوانى من شائعة تتمثل فى تعرض الدولة المصرية خلال الأسبوع الماضى لإعصار نادر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة