أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب استون فيلا يكشف سر إشراك تريزيجيه أساسيا ضد مانشستر سيتي

الأحد، 27 أكتوبر 2019 12:01 م
مدرب استون فيلا يكشف سر إشراك تريزيجيه أساسيا ضد مانشستر سيتي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد دين سميث، المدير الفنى لنادى أستون فيلا ، بأداء النجم المصرى محمود تريزيجيه في مباراة مانشستر سيتي التي أقيمت مساء أمس على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز مان سيتي بثلاثية نظيفة.

وقال دين سميث، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي استون فيلا، "أنور الغازى لم يظهور بصورة جيدة فى مباراة برايتون، لذا فضلت إجراء تغييرات فى تشكيل استون فيلا بإشراك تريزيجيه بدلاً منه".

وأضاف مدرب استون فيلا، "إشراك تريزيجيه فى مباراة مانشستر سيتى كان قراراً صائباً، على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها الفريق إلا أنه أعطانا المزيد من الحيوية فى الهجمات المرتدة".

واكتفى أستون فيلا بحصد 7 نقاط بآخر 4 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلى فى الجولة السابعة بنتيجة 2 – 2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتى بنتيجة 5 – 1، ومن ثم تغلب على برايتون فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ويحتل استون فيلا المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 11 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة