خالد صلاح

قتلة "جوكر" بولاق الدكرور يكشفون تفاصيل الجريمة وهروبهم للمنيا

الخميس، 24 أكتوبر 2019 12:27 م
قتلة "جوكر" بولاق الدكرور يكشفون تفاصيل الجريمة وهروبهم للمنيا توك توك - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهمون بقتل سائق توك توك ببولاق الدكرور، باعترافات تفصيلية، حول ارتكابهم الجريمة، وهم شقيقان ووالدهما، حيث ذكر الشقيقان، أنهما اتفقا على استدراج أحد سائقى "التوك توك" لقتله بقصد الاستيلاء على التوك توك الخاص به.

أضاف المتهمان، أنهما استدرجا المجنى عليه الشهير بـ"باسم الجوكر" أثناء سيره بشارع العشرين، وطلبا منه توصيلهما لمنطقة كفر طهرمس، وأثناء سيرهم استغل أحدهما، خلو الطريق من المارة وقام بالتعدى عليه بسكين كان بحوزته، فأحدث إصابته التى أودت بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بمكان الحادث، وفرا هاربين.

أضاف المتهمان، أن والدهما "حارس عقار" أعد سيارة نقل، وقام بنقل "التوك توك" المستولى عليه لبلدتهم بالمنيا، بالرغم من علمه بأنه من متحصلات جريمة، وبمواجهة والد المتهمان، اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، ونفى علمه بمقتل المجنى عليه، مضيفا أنه عقب الواقعة اتفق مع سائق، مُقيم بالمنيا، على إتمام عملية النقل بالسيارة قيادته، وبسؤال قائد السيارة، أيد ذلك ونفى علمه بأن التوك توك من متحصلات جريمة، وبإرشاد المتهمان تم ضبط التوك توك المستولى عليه، وتبين قيامهما بتغيير معالمه، وأضاف أحد الشقيقان بتخلصه من سلاح الجريمة، بإلقائه بمنطقة صحراوية بطريق سفرهما لبلدتهما بالمنيا.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، مصابا بعدة طعنات.

بإجراء التحريات، تبين للرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجنى عليه، سائق توك توك، تم قتله، وسرقة التوك توك الخاص به.

كشفت تحريات رجال المباحث، تورط شقيقين فى ارتكاب الجريمة، وهروبهما إلى محافظة المنيا عقب الحادث، وبإعداد كمين لهما تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، لسرقة الضحية، كما اعترفا أن والدهما ساعدهما على الهرب، وتم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة