خالد صلاح

عالم نفس أو صيدلى أو حتى طبيب.. مهن مختلفة مناسبة لبرج العقرب

الخميس، 24 أكتوبر 2019 12:00 م
عالم نفس أو صيدلى أو حتى طبيب.. مهن مختلفة مناسبة لبرج العقرب برج العقرب-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص مواليد برج العقرب على مساعدة الآخرين، وتحقيق التقدم فى مختلف المجالات، لذلك يبحثون عن الوظائف التى تساعدهم على تحقيق ذلك، ولهذا تناسبه بعض المهن التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " ziprecruiter".

 

مهن مناسبة لبرج العقرب :

عالم نفس

يعمل علماء النفس على التحقيق فى العقل لفهم السلوك البشرى، وعندما يتوصلون لنتائج ينشرونها من خلال المقالات العلمية والمجلات والكتب والأفلام الوثائقية، لذلك هذه المهنة تناسب مواليد برج العقرب، الذين يرغبون فى القيام بعمل هادف يساعد البشرية على تحقيق التقدم.

مهن برج العقرب
برج العقرب

 

باحث

يستخدم الباحثون طرقًا عملية للوصول إلى النتائج المرغوبة، التى تستلزم جمع المعلومات، واستخدام التحليلات الإحصائية لتفسير البيانات، ومشاركة الآخرين وجمع النتائج التى سيتم عرضها أو نشرها، ويتميز برج العقرب بمهارته فى البحث عن المعلومات المختلفة، لذلك يناسبه عمل الباحث.

 

مهندس

يمتلك العقرب بعض المهارات التى تؤهله للعمل فى مجال الهندسة، فهو شغوف بالتحليل والنظام، والتخطيط والعمليات الرياضية، التى تساعده على تصميم وتطوير والبحث للوصول للنتائج المطلوبة.

صفات برج العقرب
صفات برج العقرب

 

مستشار المالى

تهدف هذه الوظيفة لمساعدة العملاء على تحديد أهدافهم المالية لتحقيقها، وحل مشاكلهم المالية، من خلال تحديد طرق التمويل واتخاذ قرارات مالية ذكية، وهذا يناسب برج العقرب المعروف بإستراتجيته فى التعامل مع الأموال.

 

صيدلى

تهدف هذه الوظيفة فى إعداد الأدوية الطبية وتثقيف المرضى بطرق استخدام الوصفات الطبية، لذلك يجب على الصيدلى أن يجمع بين المهارات الطبية والمهارات الشخصية، التى تساعده على مساعدة الأخرين، ولذلك تناسب هذه المهنة مواليد برج العقرب الذين أعتادوا على مساعدة الآخرين.

مهن مناسبة لبرج العقرب
مهن مناسبة لبرج العقرب

 

طبيب

تعتمد مهنة الطبيب على تشخيص الحالة وإجراء الفحوصات الطبية المختلفة لتحديد طرق العلاج، ومساعدة المريض على الشفاء، وهذا ما يناسب مولود برج العقرب، الذين يسعى دائماً على مساعدة الآخرين.

 

محلل سوق

يحتاج محللو السوق إلى معرفة أكبر قدر من اهتمام الناس بالمشتريات المختلفة، والديموغرافيا التى ينتمون إليها، واحتياجاتهم، وغيرها من المعلومات التى يمد بها الشركات لمعرفة كيفية تسويق المنتجات والخدمات بشكل فعال، وهذا ما يجيده برج العقرب.

 

موارد بشرية

تتطلب وظيفة الموارد البشرية تسهيل عملية التوظيف، من خلال تحديد المقابلات والاحتفاظ بسجلات الموظفين، والمساعدة فى التدريبات والتوجيهات، وهو ما يناسب برج العقرب، الذى يسعى دائماً توجيه الآخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة