أكرم القصاص - علا الشافعي

الرباط الصليبي الثاني ليس نهاية المشوار يا محمد محمود .. أبرز 4 لاعبين سبقوا نجم الأهلى في الإصابة اللعينة وتغلبوا عليها .. حجازي احترف في الدوري الإنجليزي وحسني عبد ربه حصل علي لقب أفضل لاعب في افريقيا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 09:38 م
الرباط الصليبي الثاني ليس نهاية المشوار يا محمد محمود .. أبرز 4 لاعبين سبقوا نجم الأهلى في الإصابة اللعينة وتغلبوا عليها .. حجازي احترف في الدوري الإنجليزي وحسني عبد ربه حصل علي لقب أفضل لاعب في افريقيا محمد محمود
كتب - محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خبر حزين للكرة المصرية وهو تعرض محمد محمود لاعب وسط الأهلي لاصابة بقطع في الرباط الصليبي مرة أخرى ، عقب تعافيه من نفس الإصابة ولكن في القدم الثانية، والتي غاب علي أثرها لما يقرب من عام.

محمد محمود انضم للأهلي قادما من وادي دجلة في يناير الماضي، شارك في 74 دقيقة فقط منذ تعاقده مع الأهلي 14 دقيقة في مباراة بيراميدز و57 دقيقة في مباراة سموحة التي أصيب بقطع الرباط الصليبي الأول بها.

لاعبون مشهورون تعرضوا لقطع في الرباط الصليبي مرتين اثناء مشوارهم الكروي ولم تنتهي مسيرتهم، وعادوا من الإصابة أقوى من قبلها، وفي السطور التالية نستعرض أهم 4 لاعبين مصريين تعرضوا لتلك الإصابة اللعينة وعادوا ليتألقوا في الملاعب :

أحمد حجازي يعود لأوروبا مجددا

تعرض أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ويست بروميتش الإنجليزي، لاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مرتين اثناء احترافه في فيورنتينا الإيطالي.

عقب الإصابة التي غاب بسببها احمد حجازي لمدة 12 شهر، عاد حجازي الي النادي الأهلي واستمر فيه لمدة موسم قبل ان يعود مرة اخري الي الاحتراف الأوروبي من خلال بوابة ويست بروميتش الذي كان يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز وقتها وشارك مع المنتخب الوطني في بطولتي كأس العالم 2018 ، وكأس الأمم الأفريقية 2019.

حسني عبد ربه يقود المنتخب بعد 3 صليبي

تعرض حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق لاصابة قطع في الرباط الصليبي 3 مرات اثناء مشواره الكروي، وفي كل مرة يعود أقوى من البداية، وقاد المنتخب الوطني الي لقب بطولة الأمم الافريقية 2010 بعد احدي تلك الإصابات وحصل علي لقب افضل لاعب في أمم افريقيا 2008 وكانت بعد الإصابة أيضا.

 

" الحمام " يتسبب في 2 صليبي لناصر ماهر

تعرض ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار الي سموحة لاصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي مرتين، الاولي كانت في المران الصباحي للأهلي نتيجة تدخل عنيف مع احمد رمضان بيكهام لاعب دجلة الحالي، وعقب تعافيه من الإصابة تعرض انزلقت قدمه داخل الحمام ليتعرض لنفس الإصابة مرة اخري.

يعود ناصر ماهر من الإصابة ليكون أساسيا مع الأهلي قبل انتقاله لسموحة علي سبيل الإعارة بداية الموسم الحالي.

 

عبد الواحد السيد يعود لعرين الزمالك بعد 2 صليبي

عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك والمنتخب السابق، تعرض لاصابة قطع في الرباط الصليبي للركبة مرتين ، الأولى تعرض لها أثناء تقسيمة ترفيهية قبل أحد المباريات، أما المرة الثانية، فكانت بسبب صدام بينه وبين التونسي وسام العابدي لاعب الزمالك والصفاقسي السابق عندما كان لاعبًا بالصفاقسي، خلال مباراة بالبطولة العربية.

عقب شفاءه من الإصابة الثانية شارك عبد الواحد السيد في بطولة أمم افريقيا 2006 مع المنتخب وكان الحارس الثاني بعد عصام الحضري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة