"عشان شهر العسل ما بيتكررش".. 5 أماكن مشهورة بالرومانسية على مستوى العالم

السبت، 01 يونيو 2019 04:00 م
"عشان شهر العسل ما بيتكررش".. 5 أماكن مشهورة بالرومانسية على مستوى العالم أماكن مشهورة بالرومانسية على مستوى العالم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز بعض الأماكن بصفات تجعلها مقصد الكثير من الزوار، سواء لمعالمها السياحية أو لإحتوائها على مناظر طبيعية خلابة أو حتى لثمن تذكرة وسائل المواصلات بها، لكن بعض البلاد تتميز أيضاً بالرومانسية، وذلك لإحتوائها على مناظر طبيعية والهدوء والهواء النقى، وغيرها من العوامل التى تجعلها مقصد العرسان لقضاء شهر العسل، وفى إطار هذا السياق، نتعرف على بعض هذه البلاد، وفقاً لما ذكره موقع " gatheringdreams ".

أماكن مشهورة بالرومانسية على مستوى العالم

بروج ببلجيكا

تقع بروج بدولة بلجيكا، وتتميز ببعض الصفات مثل المناظر الطبيعية الساحرة، والساحات والشوارع النظيفة والمرصوفة بالحصى، كما إنها تعتبر من أكثر المدن رومانسية فى أوروبا القديمة، ومعروفة باسم "فينيسيا الشمال".

بروج بلجيكا
 

اوبود بجزيرة بالي

تعتبر مدينة أوبود من الأماكن الرومانسية المثالية، حيث تتميز بالطبيعية الساحرة، والطعام الصحى لذلك يمكن الإستمتاع بها من خلال التجول بالدراجة النارية لإستكشاف حقول الأرز، وزيارة المعابد الأثرية ومشاهدة التحف المعمارية والتمتع بالهدوء والهواء النقى.

اوبود بالي
 

جزيرة سكاى باسكتلندا

تتمتع جزيرة سكاي ببعض المناظر الجبلية والساحلية المثيرة مما يجعلك تتمتع بمشاهدة مظاهر طبيعية خلابة، من خلال المشى لمسافات طويلة دون الشعور بملل وكما يمكن التجول بقلعة Dunvegan المهيبة، خاصة عند غروب الشمس، كما يمكن التنزه على طول الشاطئ أو الجلوس لمشاهدة الغروب خلف التلال، وهي طريقة تساعد على الشعور بالإسترخاء .

جزيرة سكاي باسكتلندا
 

سينك تير بإيطاليا

تحتوى "سينك تير"  على بعض المناظر الطبيعية الخلابة، حيث تقع بين الجبال والبحر الأبيض المتوسط على الساحل الشمالي لإيطاليا، وممرات صخرية، بالإضافة إلى المنازل الملونة، والطعام المميز والجبال الخضراء، مما يجعلها من المناطق الرومانسية المميزة.

سينك تير  بإيطاليا
 

كيوتو باليابان

تعتبر كيوتو من المناطق الرومانسية المميزة، وذلك لاحتوائها على الكثير من الحدائق بألوانها الزاهية، خاصة بفصل الربيع، مما يجعلها مكان مثالى للتنزه والشعور بالاسترخاء.

كيوتو باليابان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة