خالد صلاح

العالم هذا المساء.. مظاهرات لبنان مستمرة لليوم السادس.. معاناة الأسر السورية بعد العدوان التركى على أراضيهم.. ولاجئون ومهاجرون ينتظرون نقلهم إلى المعسكرات بعد الوصول قرب أثينا.. "صور"

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 10:00 م
العالم هذا المساء.. مظاهرات لبنان مستمرة لليوم السادس.. معاناة الأسر السورية بعد العدوان التركى على أراضيهم.. ولاجئون ومهاجرون ينتظرون نقلهم إلى المعسكرات بعد الوصول قرب أثينا.. "صور" المظاهرات فى لبنان
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث الهامة، لعل أبرزها استمرار مظاهرات لبنان، لليوم السادس فى بيروت وعدة محافظات، ومعاناة السوريين بعد العدوان التركى على أراضيهم، إضافة إلى لاجئين ومهاجرين ينتظرون نقلهم إلى المعسكرات بعد الوصول قرب أثينا.

 

مظاهرات لبنان مستمرة لليوم السادس فى بيروت وعدة محافظات
 

استمرت المظاهرات فى العاصمة اللبنانية بيروت وعدة محافظات أخرى لليوم السادس على التوالى، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية فى البلاد والمطالبة بإصلاحات ومحاربة الفساد داخل المؤسسات الحكومية.

ونشرت وكالة الأنباء "رويترز"، عددا من الصور لمظاهرات وسط بيروت، وامام البنك المركزى اللبنانى توضح الفئات المشاركة وحالة الغضب التى تسيطر عليهم من عدم الاستجابة لمطالبهم.

 

معاناة أسر سورية نازحة من شمال البلاد بعد العدوان التركى
 

أسفر العدوان التركى على الأراضى السورية، عن العديد من القصص المؤلمة ومعاناة شديدة لأسر كردية وعربية، لم يكن أمامها سواء اختيار واحد وهو البحث عن مأمن من نيران العدوان الغاشم على أراضيهم.

ونشرت وكالة الأنباء "رويترز"، عددا من الصور التى تظهر أسر نازحة من مناطق شمال شرق البلاد التى اعتدى عليها الأتراك، ولم يكن أمامهم إلا مأوى واحد فى الحسكة، داخل مدرسة عامة، ليسكنها أطفالهم ويعيشون معاناتهم معهم.

 

لاجئون ومهاجرون ينتظرون نقلهم إلى المعسكرات بعد الوصول قرب أثينا
 

نشرت وكالة الأنباء "رويترز" عددا من الصور للاجئين والمهاجرين الذين وصلوا على متن سفينة ركاب، إلى جزيرة ساموس وتحديدا ميناء إلفسينا، بالقرب من أثينا، فى انتظار نقلهم على معسكرات.

وأظهرت الصور التى نشرتها الوكالة حجم المعاناة التى يتعرض لها اللاجئون والمهاجرون خلال رحلتهم والتى تصيب أسرهم وأطفالهم الصغار الذين يأتى ضمنهم رضع لا يتجاوز عمرهم أياما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة