خالد صلاح

كريم يشارك صحافة المواطن بجدارية لمحمد صلاح..ويؤكد: أتمنى أن أزين شوارع بلدى

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 03:00 ص
كريم يشارك صحافة المواطن بجدارية لمحمد صلاح..ويؤكد: أتمنى أن أزين شوارع بلدى جدارية لمحمد صلاح
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ كريم أيمن خضر من أهالى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ البالغ من العمر 18 عاما صحافة المواطن بجدارية للاعب المنتخب المصرى وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، "تعلمت الرسم وحدى بدون أى دراسة، ولكني كنت أتمنى من صغرى ىأن ألتحق بكلية فنون جميلة، ولكن إعاقتى كانت سببا فى التحاقى بمدرسة الصنايع".

وتابع، "من صغرى أعشق الرسم والفن بجميع أنواعه بدأت الرسم فى سن 15 بدايتى كانت على الورق، وعلمت أني امتلك الموهبة ثم بدأت الجداريات ورأيت من أهلى ومن أهل بلدي إعجابهم ثم هويت المجال وأصبحت كل فترة أشترى المون بمالى الخاص وأبدا أرسم على الجداران، وأمنيتى أن أزين كل شوارع بلدي برسومات مبهجة".

جدارية لمحمد صلاح
جدارية لمحمد صلاح

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة