خالد صلاح

ابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدته

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 06:44 م
ابن فيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنًا أجرت عمليات تجميل لتشبه والدته فيكتوريا بيكهام وابنها وحبيبته
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن بروكلين بيكهام (20 عاما) نجل نجم الكرة الإنجليزى ديفيد بيكهام وعارضة الأزياء والعضو السابق في فريق سبايسي جيرل فيكتوريا بيكهام، يواعد فتاة تكبره سنا، وهي الممثلة فيبي تورانس ذات الـ 25 عاما منذ شهرين، وذلك بعد مشاهدتهما في أحد الأندية الخاصة في لندن.

AAJ4trP
بن ديفيد وفيكتوريا بيكهام يواعد ممثلة تكبره سنا

ونقلت الصحيفة عن مصدر خاص قوله إن الثنائي  يتحركان  في نفس الدائرة الاجتماعية وعرفا بعضهما البعض لفترة طويلة،  ووالدها هو لاعب الجولف الاسكتلندي السابق سام تورانس.

وبحسب مصادر صحفية أجنبية، فإن حبيبة بيكهام الجديدة تشبه والدته، إلا أنه لم يواعدها لهذا السبب، بل على العكس هو ينزعج لهذا التشبيه، وهذه المقارنة بين حبيبته الجديدة ووالدته، وفقًا لصحيفة ذا صن ، فإن بعض أصدقاء بروكلين يزعجونه بالقول إن صديقته تشبه والدته كثيرا، وقال المصدر "بالفعل تبدو فيبي مثل والدته فيكتوريا  بشكل كبير  من زواية معينة".

imagesقامت الفتاة بعمليات تجميل لتشبه والدته

وبدأ بروكلين بمواعدة فيبي، بعد انفصاله عن حبيبته السابقة عارضة الأزياء هانا كروس في الصيف الماضي، كانت بعض الصحف قد أشارت إلى أن فيبي خضعت ف لبعض التعديلات في وجهها، لتتشبه فيكتوريا في أول حياتها المهنية كعارضة أزياء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة