خالد صلاح

معركة الكلاسيكو بين رابطة الليجا ضد البارسا والريال حديث صحف إسبانيا

السبت، 19 أكتوبر 2019 11:32 ص
معركة الكلاسيكو بين رابطة الليجا ضد البارسا والريال حديث صحف إسبانيا صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والتى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، إلى يوم 18 ديسمبر المقبل، حديث الصحافة الإسبانية.

وتشهد مدينة "برشلونة" مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

صحيفة سبورت الاسبانية
صحيفة سبورت الاسبانية

وعنونت صحيفة "سبورت"، "اتفاق الكلاسيكو.. لجنة المسابقات تضع قرار تحديد الموعد الجديد بين يدى البارسا والريال.. الفريقان يريدان اللعب فى 18 ديسمبر بجانب 56 مباراة مقررة فى الدور الأول بمسابقة كأس ملك إسبانيا".

صحيفة البايس
صحيفة البايس

أما صحيفة "البايس" فعنونت، "معركة الكلاسيكو.. لجنة المسابقات طالبت ناديى برشلونة وريال مدريد بتحديد موعد جديد للمباراة وهو 18 ديسمبر المقبل، رابطة الليجا ترفض قرار الناديين وتسعى لإقامة المباراة فى السابع من ديسمبر كونها الجهة الوحيدة المنوطة بتحديد الموعد الجديد".

فى حين كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "البارسا والريال يوافقان على اللعب يوم 18 ديسمبر، رابطة الليجا لا".

صحيفة موندو ديبورتيفو
صحيفة موندو ديبورتيفو

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 18 نقطة قبل ملاقاة ريال مايوركا اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة، بينما يمتلك برشلونة 16 نقطة قبل مواجهة إيبار اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة