أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد اتفاق الريال وبرشلونة.. الليجا تجدد الأزمة بموعد آخر لـ الكلاسيكو

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 05:19 م
بعد اتفاق الريال وبرشلونة.. الليجا تجدد الأزمة بموعد آخر لـ الكلاسيكو الكلاسيكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" بيانا رسميًا حول ازمة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو التى كان من المقرر إقامتها 26 أكتوبر الجاري.

وتشهد مدينة "برشلونة" مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

مظاهرات كتالونيا
مظاهرات كتالونيا

وجددت الرابطة الأزمة بعدما اقترحت موعدًا لإقامة الكلاسيكو يوم 4 ديسمبر المقبل على الرغم من إعلان الريال وبرشلونة موافقتهما على اللعب يوم 18 أكتوبر.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن اقتراح الرابطة بإقامة المباراة يوم 4 يرجع إلى أسباب تسويقية، لكن القرار النهائى سيكون فى يد لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى والذى أمهل الريال وبرشلونة حتى الاثنين المقبل لإصدار قراره النهائى حول موعد المباراة الجديد.

وأصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم بيانا رسميًا، اليوم، الجمعة، عن تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو".

وقالت اللجنة فى بيان نشر على الموقع الرسمى للاتحاد الإسبانى فى بيانه، إن المباراة تم تأجيلها، ومنح برشلونة وريال مدريد مهلة 3 أيام تنتهى يوم الاثنين المقبل فى العاشرة صباحا لتحديد موعد المباراة الجديد، وفى حال عدم الاتفاق على الموعد سيقوم الاتحاد بالإعلان عن موعد جديد لإقامتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة