خالد صلاح

الكشف عن موقف تريزيجيه والمحمدى من المشاركة مع أستون فيلا ضد برايتون

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 04:43 م
الكشف عن موقف تريزيجيه والمحمدى من المشاركة مع أستون فيلا ضد برايتون تريزيجيه والمحمدي ثنائي استون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن موقف الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي من المشاركة في مباراة استون فيلا ضد برايتون المحدد لها غداً السبت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة أن التشكيل المتوقع لنادي أستون فيلا في مباراة برايتون جاء خالياً من الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي حيث ينتظر تواجدهما على مقاعد البدلاء مع إمكانية الدفع بهما في الشوط الثاني.

تشكيل استون فيلا ضد برايتون المتوقع
تشكيل استون فيلا ضد برايتون المتوقع

وكان محمود تريزيجيه قد شارك فى مباراة منتخب مصر الودية أمام بتسوانا التى أقيمت الاثنين الماضى بملعب برج العرب"، والتى انتهت بفوز المنتخب الوطنى بهدف دون مقابل.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ15 فى جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، خلف برايتون صاحب المركز الـ14 بفارق نقطة واحدة.

ويدخل أستون فيلا مباراة الغد وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الجولة الماضية على نورويتش سيتى بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كارو رود".

وتعد هذه المرة الأولى التى يتمكن فيها أستون فيلا من تسجيل 5 أهداف وأكثر خارج بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز منذ 11 عاماً عندما تغلب على ديربى كاونتى بسداسية نظيفة، وهو أكبر انتصار على نورويتش سيتى فى تاريخ المواجهات التى جمعت الفريقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة