أكرم القصاص - علا الشافعي

ماني يكشف كواليس خلافه مع محمد صلاح في مباراة بيرنلي

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 06:43 م
ماني يكشف كواليس خلافه مع محمد صلاح في مباراة بيرنلي ماني ومحمد صلاح في مباراة بيرنلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، كواليس خلافه مع النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد مباراة بيرنلي الشهيرة في واقعة عدم تمرير الكرة له امام المرمى.

وكان محمد صلاح قد قرر المراوغة والتسديد فى إحدى هجمات الريدز فى المباراة ورفض تمرير الكرة إلى ماني قبل أن يقوم كلوب باستبدال ساديو، الذي خرج وهو في حالة غضب عارمة.

وتحدث النجم السنغالي في حواره مع مع قناة "كانال بلس" الفرنسية قائلا: "تحدثت مع صلاح بعد الأزمة، واتصل بي كلوب وذهبت إلى مكتبه لنتحدث، وأخبرته أننا أنهينا الخلاف، كان مسرورًا للغاية".

أضاف: " صلاح قال لي لماذا شعرت بالغضب يا ساديو؟ فقلت له إنه كان يجب عليه تمرير الكرة لي، فأجاب بأنه لم يراني ثم أكد لي أنه لا يحمل يتعمد ذلك، وهذا ما أعرفه بالفعل".

وتابع: "أجبته، أنت كان لابد وأن تعطيني الكرة، كنت في موقف يسمح لي بالتسجيل"، فرد قائلا: "أنا لم أراك ساديو، أنت تعلم أنني لست ضدك لكنني بالفعل لم أكن أراك".

وأشار ساديو ضاحكًا: "كنت أعرف ذلك، لكن ردة فعل صلاح كانت غريبة بعض الشيء نحن نلعب دائمًا جنبًا إلى جنب. نتحدث هاتفيا باستمرار، لذلك ليس لدينا مشكلة".

واختتم: "كان الجميع يريد أن يحل المشكلة بيننا، فينالدوم يحب أن يمزح كثيرًا، ذهب في أحد الجلسات، وقال بصوت عال (مو صلاح، لماذا أراد ماني أن يضربك؟)، لنضحك جميعا وتنهي الأزمة.

ويستعد صلاح وماني لقيادة ليفربول أمام مانشستر يونايتد الأحد، فى قمة الجولة التاسعة من البريميرليج، علما بان الريدز يتصدر المسابقة برصيد 24 نقطة جمعها من 8 انتصارات في 8 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة