أكرم القصاص - علا الشافعي

ساديو ماني يسجل الظهور الـ 100 مع ليفربول ضد ليستر سيتي

السبت، 05 أكتوبر 2019 03:41 م
ساديو ماني يسجل الظهور الـ 100 مع ليفربول ضد ليستر سيتي ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق السنغالي ساديو ماني رقماً مميزاً مع نادي ليفربول بعدما تواجد في التشكيلة الاساسية للفريق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح أمام ليستر سيتي المحدد لها الرابعة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويسجل ساديو ماني الظهور الـ 100 مع ليفربول أمام ليستر سيتي وذلك بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ساديو ماني يسجل الظهور الـ 100 مع ليفربول
ساديو ماني يسجل الظهور الـ 100 مع ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول ضد ليستر سيتي كالتالي، أدريان في حراسة المرمى، روبرتسون، فان دايك، لوفرين، ارنولد، فابينو، ميلنر، فاينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو، وعلى مقاعد البدلاء، كيلهير، جوميز، كيتا، هندرسون، لالانا، اوريجي، اليوت.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثامن على التوالي لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط أملاً في تعثره أمام وولفرهامبتون في المباراة التي تجمعهما الاحد بملعب "الاتحاد"، فيما يسعى ليستر سيتي لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وإنتزاع مركز الوصافة مؤقتاً من السيتي.

 

ويراهن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو في فك طلاسم دفاع ليستر سيتي، بعدما ساهم مثلث ليفربول الهجومي في تسجيل 27 هدفاً بمختلف البطولات هذا الموسم، حيث سجل ساديو ماني 7 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، وأحرز محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، بينما سجل فيرمينو 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.

 

ويتقاسم النجم المصرى محمد صلاح وساديو مانى قائمة هدافى ليفربول فى الدورى الإنجليزى، برصيد 4 أهداف، ثم روبرتو فيرمينو بـ3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة