أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع ليفربول السابق: صراع محمد صلاح وساديو مانى لصالح الريدز

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 11:08 ص
مدافع ليفربول السابق: صراع محمد صلاح وساديو مانى لصالح الريدز محمد صلاح وساديو ماني ثنائي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدافع ليفربول الأسبق سامي هيبيا أن الصراع الدائر بين الثنائى محمد صلاح وساديو مانى على تسجيل الأهداف مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية يصب فى مصلحة الفريق.

وقال سامي هيبيا، فى تصريحات نقلها موقع "جول" العالمى، "أشعر بسعادة كبيرة عندما أشاهد محمد صلاح وساديو ماني فى هذا المستوى الرائع، لقد شاهدت اعتراض ماني على أنانية محمد صلاح فى مباراة بيرنلى وليفربول، لكنى لم أنظر إليه باعتباره ضارًا لروح اللاعبين فى غرفة خلع الملابس، بل العكس لأنه يعكس مدى قوتهما".

وأضاف مدافع ليفربول السابق "هذا الموقف بالذات يظهر أن الجميع يبحثون عن الفوز معًا، ويوضح كذلك العمل الرائع الذي يقوم به يورجن كلوب، من الجيد دائمًا أن يكون لديك هذا النوع من الانفتاح لكي يتمكن اللاعبون من ربط بعضهم البعض، وبوجه عام، هذا جزء من ثقافة الفوز".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه.

ويلتقى ليفربول مع مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجارى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

حقق محمد صلاح نجم منتخب مصر أفضل انطلاقة مع نادى ليفربول منذ انضمامه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادماً من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى ليساهم في 9 أهداف بأول 10 مباريات مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وأحرز محمد صلاح 4 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، و"هدفين" في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح ساهم في 7 أهداف بـأول 10 مباريات مع ليفربول في موسم 2017 – 2018، و4 أهداف في موسم 2018 – 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة