خالد صلاح

لو عروسة وبتجهزى.. أنواع مفارش سفرة لازم تشتريها اعرفى الفرق بينها

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 03:00 ص
لو عروسة وبتجهزى.. أنواع مفارش سفرة لازم تشتريها اعرفى الفرق بينها مفرش سفرة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتاة على تجهيز منزل الزوجية من كل الأغراض التى تحتاج إليها سواء من أدوات الطهى المختلفة من ملاعق وأوعية وغيرها بالإضافة إلى مفارش السفرة، التى يجب أن تكون مصنوعة من قماش مميز متين، ويعطى شكلا رقيقا وجذابا، ولذلك نتعرف فى التقرير على أفضل مفارش السفرة، التى يجب شراؤها، وذلك وفقاً لما ذكره موقع "business insider".

أفضل مفارش السفرة

مفرش تقليدى

يعتبر مفرش السفرة ذو اللون الأبيض من المفارش التقيلدية والتى تظهر ألوان الأوعية على المائدة، كما يناسب جميع ألوان قطع الأثاث، لذلك يفضل شراء مفرش قطنى، مع بياضات من نفس اللون.

مفرش أبيض اللون
مفرش أبيض اللون

مفرش رسمى

ومن المفارش الفاخرة والتى تعطى شكلا أنيقا للمائدة، مفرش مطرز بأوراق الشجر تشبه أوراق الغار، ذو لبنى "بيج"، والذى يناسب إقامة العزومات الرسمية، ويفضل أن يكون قماشا قطنيا، مع بياضات من نفس اللون.

مفرش قماش مقاوم للبقع
مفرش رسمى

 

مفرش قماش مقاوم للبقع

ومن المفارش التى يجب شراؤها مفرش المائدة المصنوع من قماش بنسون ميلز المقاوم للبقع والمصنوع من 100٪ بوليستر، حيث يناسب ذلك عند وجود أطفال فى المنزل، وحدوث انسكاب للمشروبات أو الأطعمة على المائدة، مما يضمن سهولة تنظيفها دون ترك أثر.

قماش بنسون ميلز
قماش بنسون ميلز

 

مفرش للتنزه

وقد تحتاجين أيضاً لشراء مفرش لمنضدة التى تصطحبينها أثناء الجلوس أمام البحر أو بإحدى الحدائق، والتى يجب أن تتميز بصناعتها من مادة البلاستيك مع وجود فتحة للشمسية، مصنوع من قماش مقاوم للماء ليسهل عليك تنظيفها من بقع المشروبات والأطعمة المختلفة، مع ضرورة شراء بياضات قطنية لاستخدامها فى حفلات الشواء عند تجمع الأصدقاء.

مفرش للتنزه
مفرش للتنزه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة