خالد صلاح

صحيفة جنوب أفريقية: هل اقترب رحيل ميتشو عن الزمالك؟

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 12:39 م
صحيفة جنوب أفريقية: هل اقترب رحيل ميتشو عن الزمالك؟ ميتشو مدرب الزمالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، الضوء على الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، وتساءلت فى تقرير نشر اليوم عبر موقعها الإلكترونى عن مستقبل مدرب أورلاندو بايرتس السابق فى الدورى المصرى.

ونشرت الصحيفة تقريرا بعنوان: "هل أصبح ميتشو على بعد مباراة واحدة من الإقالة؟".

تقرير كيك اوف
تقرير كيك اوف

وقال التقرير إن مستقبل ميتشو مع الزمالك أصبح مهددا قبل سلسلة من المباريات الحاسمة على الرغم من بدايته النارية بالتتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز مع أداء مميز من لاعبيه.

وتابع: "مسيرة ميتشو اهتزت عقب الخسارة من الأهلى فى السوبر المحلى ثم فى دورى أبطال أفريقيا من جينيراسيون بجانب تراجع النتائج فى الدورى أيضًا".

وأكد التقرير أن التعادل مع فريق إف سى مصر 1-1 أثار التساؤلات حول مستقبله، حيث انتقد المشجعون ووسائل الإعلام المحلية أداء الفريق خاصة بعدما تهرب المدرب الصربى من وسائل الإعلام عقب اللقاء فى الوقت الذى انتشرت فيه أنباء عن نية مرتضى منصور رئيس النادى إقالته، لكن الرئيس اعلن دعمه للمدرب وأكد بقائه فى منصبه.

وأوضح التقرير أن تأجيل مباراة القمة أمام الأهلى التى كانت مقررة السبت المقبل جاءت بمثابة طوق نجاة للمدرب وفرصة لالتقاط أنفاسه قبل المباريات المهمة المقبلة لفريقه، وأبرزها مواجهة جينيراسيون فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا المقرر إعادتها يوم 24 أكتوبر بجانب السوبر الأفريقى ضد الترجى التونسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة