خالد صلاح

عائد من الجزيرة يكشف كواليس لأول مرة من داخل الغرف المغلقة بالقناة القطرية فى 90 دقيقة.. الليلة

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 12:01 م
عائد من الجزيرة يكشف كواليس لأول مرة من داخل الغرف المغلقة بالقناة القطرية فى 90 دقيقة.. الليلة الدكتور محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، أحد العائدين من قناة الجزيرة القطرية، ليكشف كواليس لأول مرة عن القناة القطرية وأسرار عن العاملين بها، وماذا دار في كواليس القبض علي العاملين المصريين المهندس علي سالم ووليد عبد العزيز، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.
 
ويكشف العائد من قناة الجزيرة ،كواليس الغرف المغلقة داخل قناة الجزيرة، وماذا يتم من الداخل، ومن هم وراء القناة القطرية، وتحريضها المستمر علي الارهاب والتحريض علي العنف في المنطقة، والدور التخريبية الذي تسعى له هذه القناة .
 
ويسرد العائد من قناة الجزيرة كواليس حرب قناة الجزيرة القطرية على مصر وسر نشرها للأخبار المفبركة والشائعات المتعمدة ضد المؤسسات الحكومية المصرية، ولماذا تتعمد الجزيرة الإساءة للدول العربية ولما تتجاهل ما يحدث من جرائم فى قطر وتركيا وإسرائيل .
 
ويواصل الإعلامى محمد الباز، فضح المؤامرات القطرية ضد الجيوش العربية عامة والجيش المصرى خاصة عبر أكاديمية التغيير لنشر الفوضى والعنف وإنهاك الجيوش العربية عبر نشر الشائعات والأكاذيب حتى يفقد الشعب الثقة فى جيشه.
 
كما يفضح الإعلامى محمد الباز جرائم السفاح التركى رجب طيب أردوغان، فى حق الشعوب العربية عامة والشعب السورى والكردى خاصة، وكذلك ردود الفعل العالمية تجاه الحرب التركية على سوريا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة