خالد صلاح

اعرف أسعار أغلى الموبايلات فى العالم.. "معدية المليون دولار ومش باين عليها"

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 04:00 م
اعرف أسعار أغلى الموبايلات فى العالم.. "معدية المليون دولار ومش باين عليها" أغلى هواتف محمول فى العالم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف أسعار هواتف المحمول لعوامل مختلفة منها صناعتها ومكوناتها التكنولوجية وغيرها، و التى تجذب الزبائن لشرائها سواء لاحتياجاتها لهذه المكونات أو للترفيه، وتوجد هواتف مرتفعة السعر تصل إلى مليون دولار، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " valuewalk ".

أغلى  هواتف محمول فى العالم:
 

iPhone Princess Plus
 

يعتبر iPhone Princess Plus من هواتف المحمول الأعلى سعر، وهو تصميم النمساوي الشهير بيتر الويسون، الذى صممه من الذهب الأصلي، ويحتوى على 318 قطعة من الماس، ووزن يتراوح بين 16.5 و 17.75 قيراط، ولذلك يصل سعر الهاتف إلى 176400 دولار.

$176,400 USD
iPhone Princess Plus


 

Black Diamond VIPN Smartphone
 

يبلغ سعر  Black Diamond VIPN Smartphone ، 300 ألف دولار أمريكى والذى صممه Jaren Goh ، وهو مغطى بالذهب والأحجار الكريمة والماس الأسود باهظ الثمن.

. Black Diamond
. Black Diamond


 

The Gresso Luxor Las Vegas Jackpot
 

يصل سعر The Gresso Luxor Las Vegas Jackpot ، لمليون دولار، والذى صممه Gresso. مصمم الإكسسوارات بخلفية مصنوعة من الخشب تم استخراجها من شجرة أفريقية عمرها أكثر من 200 عام ، والتى تعتبر أغلى أنواع الخشب الموجودة على الإطلاق، والتى تحتوى على عدد من الماس الأسود وأكثر من 180 جرامًا من الذهب، مع كل مفتاح على لوحة المفاتيح مرصع بجواهر الياقوت.

$1 Million USD
The Gresso Luxor Las Vegas Jackpot


 

نوفا فون 6 الوردي الماس
 

ويعتبر نوفا فون الوردى من هواتف المحمول باهظة الثمن، حيث يبلغ سعره 48.5 مليون دولار أمريكي، ويحتوى الهاتف على الذهب عيار 24 قيراط و الماس العملاق المتواجد على الظهر وكذلك طلاء البلاتين وكما يحتوى على ميزة للحماية من الاختراق.

نوفا ايفون
نوفا ايفون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة