خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"شجع بلدك".. قراء يشاركون بصور ورسائل تهنئة لفوز مصر بتنظيم كأس أمم أفريقيا

الثلاثاء، 08 يناير 2019 04:22 م
"شجع بلدك".. قراء يشاركون بصور ورسائل تهنئة لفوز مصر بتنظيم كأس أمم أفريقيا احد قراء اليوم السابع
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك عدد من القراء، بصور تعبر عن فرحتهم بفوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، ضمن مبادرة "شجع بلدك" التى أطلقتها الجريدة للاحتفالات بفوز مصر وتشجيع المنتخب المصرى عن طريق نشر صورهم وذكرياتهم فى التنظيمات السابقة لمصر فى كأس الأمم الأفريقية والتى كان آخرها عام 2006.
 
وقال القارئ الشاب محمود محمد سعد عبر رسالته لصحافة المواطن: "بنقل لكم سعادة كل من حولي فى مدينة الأسكندرية بفوز مصر لأمم أفريقيا2019".
 
 
محمود محمد سعد
محمود محمد سعد
 
بينما شارك القارئ أحمد حاتم عبر رسالة نصية قال فيها: "مبرووووك لمصر والله سبت كل حاجة، فضلت قاعد مستني الإعلان النهاردة الصبح من الساعة 10 لــ 1 الظهر عشان أسمع الخبر الحلو دا..مبروك لمصر وإن شاء الله هحضر الماتشات وهشجع المنتخب وأتمني يكون اللاعيبه رجالة وقد المسئولية زي 2006 .. راجعين من تانى".
 
وأرسل القارئ محمد جمال:"مليوووووون مبروك لمصر لتنظيم أمم أفريقيا 2019 وإن شاء الله مصر تفوز بالبطولة وترجع أجواء وفرحة 2006 للشعب لمصرى".
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة