أخبار ليفربول اليوم عن تحدي مينيوليه مع الريدز ضد وولفرهامبتون

الإثنين، 07 يناير 2019 01:34 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحدي مينيوليه مع الريدز ضد وولفرهامبتون سيمون مينيوليه حارس ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيمون مينيوليه حارس ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، على أن ناديه سيسعى جاهداً لإستعادة نغمة الانتصارات أمام وولفرهامبتون في المباراة التي تجمعهما في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

ليفربول خسر أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

 

وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي بملعب "الأتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديا وولفرهامبتون وليفربول في غضون 17 يوماً، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان على ملعب "مولينيو"، يوم 21 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفاً وصناعة أخر أحرزه فيرجيل فان دايك في المباراة التي إنتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

 

حارس ليفربول يتحدث عن مباراة وولفرهامبتون

 

وقال سيمون مينيوليه في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "نعم، أمامنا جدول مزدحم بالمباريات، وستكون العودة للانتصارات شئ رائع، مباراتنا أمام وولفرهامبتون ستكون في الكأس، وهذا ما يجعلها مختلفة قليلًا، ولكن نحن نريد تصحيح الأمور، وهذا ما اتفق عليه اللاعبون داخل غرفة الملابس بعد مباراة مانشستر سيتي".

أضاف حارس ليفربول "نعم لقد خسرنا ضد مانشستر سيتي في أحد أكثر المباريات أهمية في الدوري الإنجليزي، ولكننا مازلنا متصدرين ويفصلنا عنهم 4 نقاط، لذا فيجب علينا الحفاظ على ثقتنا بأنفسنا وأفضل طريقة لإظهار ردة فعل قوية ستكون بالانتصار على وولفرهامبتون والتأهل للدور التالي في كأس الإتحاد".

واصل حارس ليفربول تصريحاته قائلاً، "هزيمتنا ضد مانشستر سيتي كانت منذ أيام قليلة، ومواجهة وولفرهامبتون تشكل فرصة جيدة لنا لإظهار ردة فعل قوية، خاصة وأننا قد قدمنا أداءً رائعًا خلال الأسابيع الماضية ولم نُهزم في أي مباراة في الدوري، وهذا هو الحال عندما تحقق الفوز في مباريات أكثر، فحتمًا ستنتظرك مباراة تنهزم فيها في النهاية. لذا، نحن نتطلع كثيرًا لمباراتنا ضد وولفرهامبتون للعودة للانتصارات مجددًا والتأهل للدور التالي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة