أكرم القصاص - علا الشافعي

نحمدو سائقة الميكروباص عن مبادرة "حياة كريمة": الرئيس دايمًا بيجبر بخاطر الغلابة

السبت، 05 يناير 2019 12:30 ص
نحمدو سائقة الميكروباص عن مبادرة "حياة كريمة": الرئيس دايمًا بيجبر بخاطر الغلابة الرئيس السيسى ونحمدو سائقة الميكروباص
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السيدة نحمدو سعيد عبد الرازق، سائقة الميكروباص، إن مبادرة الرئيس التى أطلقها لتوفير حياة كريمة للمواطنين الأكثر احتياجًا خلال 2019، تؤكد أن الرئيس السيسى يهتم بالمواطنين الغلابة، قائلة: "الرئيس السيسى دايمًا بيفكر فى الغلابة وهمومهم".

 

وأضافت سائقة الميكروباص، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه لابد من الجميع أن يتعاون مع الرئيس فى مبادرته لتوفير الحياة المناسبة للمواطنين فى قرى ومدن مصر، مؤكدة أن هذه المبادرة تحتاج إلى دعم الجميع، قائلة: "أنا واحدة من الناس الغلابة اللى استجاب ليا الرئيس ووفرى سيارة اشتغل عليها".

 

وتابعت، أن الرئيس السيسى دايمًا بيجبر بخاطر كثير من المواطنين، والفترة الحالية تحتاج إلى أن يسير كل المسئولين فى كل الأماكن وغيرهم من رجال الأعمال على نهج الرئيس فى مساندة المواطنين الأكثر احتياجًا بمصر.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، وهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة، وقدم التضحيات متجرداً، وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية، من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة، داعيًا المؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة