النائبة دينا عبد العزيز: مبادرة "حياة كريمة" تستهدف التكاتف بين الدولة والمجتمع

الجمعة، 04 يناير 2019 07:00 ص
النائبة دينا عبد العزيز: مبادرة "حياة كريمة" تستهدف التكاتف بين الدولة والمجتمع دينا عبد العزيز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت النائبة دينا عبد العزيز، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" للمواطن الأكثر احتياجًا، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى دعم الأسر الأكثر فقرًا.

وقالت عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس هى مبادرة إيجابية خاصة أنها بتدعى لتكاتف كل مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

ولفتت النائبة دينا عبد العزيز، إلى أن هذا التكاتف بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى يهدف إلى توفير حياه كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وكتب الرئيس السيسى على حسابه الرسمى بـ"فيس بوك وتويتر": "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 تحيا مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة