خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار يوفنتوس اليوم عن استعداد زيدان لخلافة أليجري بعد نهاية الموسم

السبت، 05 يناير 2019 10:47 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن استعداد زيدان لخلافة أليجري بعد نهاية الموسم زين الدين زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مفاجاة كبيرة بخصوص مستقبل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بعدما أشارت إلى اقترابه من الرحيل نهاية الموسم الجاري، وتولى الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق.

أليجري يقترب من الرحيل عن يوفنتوس

 

أليجري مدرب يوفنتوس
أليجري مدرب يوفنتوس

 

وذكرت الصحيفة الاسبانية ان إدارة يوفنتوس اتخذت قرار الاستغناء عن أليجري نهاية الموسم الجاري رغم النتائج الرائعة الذى يحققها الفريق هذا الموسم.

وأشارت إلى أن يوفنتوس يرغب فى التعاقد مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الاسباني، وصاحب الفوز بـ3 بطولات لدوري أبطال أوروبا على التوالي.

وكان يوفنتوس قد أنهى الدور الأول متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بدون هزيمة برصيد 53 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف نابولي.

 

يوفنتوس يعود الثلاثاء للتدريبات

 

يوفنتوس
يوفنتوس

 

 

يعود فريق يوفنتوس الإيطالي إلى تدريباته مجددا الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الإجازة التى حصل عليها الفريق مؤخرا بمناسبة أعياد الميلاد.

 

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية، فإن اليوفي سيعود مجددا إلى تدريباته الثلاثاء، من أجل التحضير لمباراة دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا أمام بولونيا والتي تقام على ملعب " ريناتو دالارا".

وكان يوفنتوس قد حصد خلال العطلة العديد من الجوائز في حفل جلوب سوكر بمدينة دبي الإماراتية، حيث حصد كريتسيانو رونالدو وبليس ماتويدي والمدير التنفيذي فابيو باراتيشي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة