أخبار يوفنتوس اليوم عن العودة إلى التدريبات الثلاثاء المقبل بعد العطلة

الجمعة، 04 يناير 2019 08:46 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن العودة إلى التدريبات الثلاثاء المقبل بعد العطلة يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق يوفنتوس الإيطالي إلى تدريباته مجددا الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الإجازة التى حصل عليها الفريق مؤخرا بمناسبة أعياد الميلاد.

يوفنتوس يستعد لمباراة بولونيا في كأس إيطاليا

 

يوفنتوس
يوفنتوس

 

 

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية، فإن اليوفي سيعود مجددا إلى تدريباته الثلاثاء، من أجل التحضير لمباراة دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا أمام بولونيا والتي تقام على ملعب " ريناتو دالارا".

 

وكان يوفنتوس قد حصد خلال العطلة العديد من الجوائز في حفل جلوب سوكر بمدينة دبي الإماراتية، حيث حصد كريتسيانو رونالدو وبليس ماتويدي والمدير التنفيذي فابيو باراتيشي.

يوفنتوس كان قد أنهى الدور الأول في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف نابولي صاحخب الـ44 نقطة.

يوفنتوس يقترب من ضم رامسي

 

رامسي
رامسي

 

كشفت تقارير صحفية، أن الويلزى آرون رامسى لاعب أرسنال، قد وقع على عقود انضمامه لفريق يوفنتوس الإيطالى بداية من الموسم المقبل 2019 - 2020.

 

 ذكرت شبكة "ميدياست" الإيطالية، أن رامسى وقع رسميا على عقود انتقاله إلى اليوفى، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى من جانب إدارة البيانكونيرى عن الصفقة، والذى من المنتظر أن يكون خلال شهر يناير الجارى.

وينتهى تعاقد رامسى مع الجانرز بنهاية الموسم الجارى، ورفض أى محاولات من جانب إدارة النادى اللندنى لتمديد تعاقده مع الفريق.

وكان فابيو باراتيسى المدير الرياضى للنادى الإيطالى، اعترف فى تصريحات صحفية لشبكة "سكاى سبورتس"، أن اليوفى مهتم بضم رامسى فى الصيف المقبل، وذلك دون مقابل، عقب انتهاء تعاقده مع أرسنال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة