خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مش بس عبايات.. تعرفى على 5 مصممات أحدثن تغييرا فى الموضة الخليجية

الجمعة، 04 يناير 2019 07:00 ص
 مش بس عبايات.. تعرفى على 5 مصممات أحدثن تغييرا فى الموضة الخليجية موديلات لمصممات خليجيات ـ
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 للموضة مذاق يختلف من مكان لمكان، وفي الخليج الموضة ثرية بالتفاصيل تخرج من رحم العباءة السوداء والدشداشة إلى عوالم الموضة العصرية، وفي منطقة الخليج يتربع على عرش التصميم مجموعة من المصممات اللاتي صنعن لكل منها بصمة تميزها عن غيرها. 
 

1- مصممة الأزياء السعودية "علا زيد" 

1
 
من رائدات التصميم في السعودية وقدمت العديد من عروض الأزياء ولها بصمات كبيرة، حيث قدمت ملابس رياضية مستوحاة من العباءة السعودية واشتركت مؤخرا بمجموعة من الموديلات في اليوم الوطني أبهرت الجميع.  


2- مصممة الأزياء السعودية "أميمة عزوز "

5693636-1886362448
 
أميمة عزوز من المصممات السعوديات اللاتي قدمن الكثير من عروض الأزياء ما بين مصر والسعودية وحاولت تقديم موديلات " الهوتكوتور" بروح سعودية خلجية وأبعدت في ذلك ، مما جعلها تكرم أكثر من مرة في المحافل الدولية.
 

3- مصممة الأزياء الإماراتية "ياسمين الملا" 

3
 
تعد مصممة الأزياء " ياسمين الملا" من المصممات الشابات اللاتى برعن في اظهار الموضة العصرية بلمسات محتشمة لا يمكن للعين أن تتخطاها وتغلبت على اللون الأسود الذي يعتبر العشق الأول في الخليج لمتابعات الموضة وحل عوضا عن الألوان البستيل والكاشمير برقتها وحيويتها. 


4- مصممة الأزياء السعودية "هنيدة الصيرفي "

4
 

على الرغم من أن المصممة السعودية " هنيدة الصيرفي " حديثة عهد في عالم الأزياء إلا انها دخلت دنيا الموضة من أوسع الأبواب حيث اهتمت بتحليل خطوط الموضة ودمجها في تصميماتها الخاصة لتخرج للنور مجموعة أنيقة ومبهرة. 

5- مصممة الأزياءء البحرينية " كبرى القصير" 

5
 

 تميزت في مجال تصميم الأزياء وحصدت العديد من الألقاب التي تدل على دعمها للمرأة ليس في مجال الموضة والجمال وحسب ولكن في العديد من المجالات ، قدمت " كبرى القصير" الموضة بثوب مختلف جعلها مميزة في تصميمات العباءة الخلجي ذات الألوان المزركشة والموديلات المميزة. 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة