من وحى ديزنى.. الجميلة والوحش وعلاء الدين موضة أطقم الصينى لعشاق الكرتون

الثلاثاء، 01 يناير 2019 06:00 م
من وحى ديزنى.. الجميلة والوحش وعلاء الدين موضة أطقم الصينى لعشاق الكرتون طقم فنجان الجميلة والوحش
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت العروس عند تجهيز أثاث المنزل على شراء الأطقم التى تتميز بتطريز الزهور أو الألوان والأشكال المختلفة، لكن يمكن تغيير ذلك بشراء طقم فناجين على شكل شخصيات كرتونية، والتى انتشرت مؤخراً والتى تناسب الفتيات من عاشقات أفلام كرتون، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

 

- طقم فناجين الجميلة والوحش

يتميز طقم فناجين الجميلة والوحش، بألوانه الزاهية وأنه مصنوع من شخصيات كرتونية ظهرت فى الفيلم الذى يعود إنتاجه لعام 1991، وهما الخادمة التى كانت على شكل براد وأطفالها الفناجين، الذين أصابتهم اللعنة مع الأمير الذى تحول لوحش هو من معه من الحاشية بسبب رفضه لاستضافة الساحرة التى حولته بسبب ذلك لدميم، ولن يتخلص من اللعنة سوى بقبلة حب حقيقية وهى التى تتحقق على يد فتاة تدعى بيل، التى استضافها كشرط لإطلاق سراح والدها.

الجميلة والوحش2
 
جميلة والوحش
 
طقم فناجين6
 

- طقم فناجين علاء الدين

يتميز طقم فناجين علاء الدين بلونه الأزرق وأنه مصنوع من براد على شكل شخصية الجنى، وظهرت هذه الشخصية فى فيلم علاء الدين الذى أنتجته شركة والت ديزنى، عام 1992، وتدور أحداثه حول علاء الدين شاب فقير، الذى يظهر له فى السجن، على هيئة رجل مسن ليطلب منه أن يذهب إلى كهف العجائب، ويأتى بالمصباح السحرى، ثم تتطور الأمور بعد ذلك ليقابل علاء الأميرة ويتزوجها.

طقم علاء الدين
 

- طقم فناجين مختلفة من شخصيات كرتونية

يوجد أيضاً عدد من الفناجين المختلفة المرسوم عليها شخصيات كرتونية مختلفة الألوان مثل الروز والأزرق وغيرها والتى يمكن استخدامها عند إعداد الإفطار.

طقم فناجين2
 
طقم فناجين
 
طقم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة