دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من تهالك عمود إنارة بقرية صان الحجر فى الشرقية.. انتشار الباعة الجائلين بمنطقة أرض اللواء.. وشكوى من انقطاع مياه الشرب بمركز كوم أمبو فى أسوان

الخميس، 31 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من تهالك عمود إنارة بقرية صان الحجر فى الشرقية.. انتشار الباعة الجائلين بمنطقة أرض اللواء.. وشكوى من انقطاع مياه الشرب بمركز كوم أمبو فى أسوان دفتر أحوال المواطن - صورة أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو من تهالك عمود إنارة بقرية صان الحجر فى الشرقية

أرسل القارئ أحمد فكرى، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تهالك أحد أعمدة الإنارة بشارع المجلس بحى الهاويس فى المنطقة بقرية صان حجر التابعة لمحافظة الشرقية.

وقال القارئ "نعانى من تهالك الأعمدة الكهربائية بشارع المجلس بحى الهاويس فى المنطقة بقرية صان حجر التابعة لمحافظة الشرقية".

 

81108-تهالك
 

 

قارئ يشكو من غرق شوارع 

قرية منشأة عباس بمحافظة كفر الشيخ 

بمياه الصرف الصحى 

أرسل القارئ شرف خيرى شرف الدين، شكوى يتضرر فيها من انتشار مياه الصرف فى  قرية منشأة عباس بمركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ، مما أدى لتوقف الحياة بالقرية وحصار أهالى القرية داخل منازلهم.

وقال القارئ "نناشد المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى العمل على شبكة صرف صحى وحل المشكلة رأفة بالأهالى قاطنى المنطقة".

 

249567-صرف
 

 

قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين بمنطقة أرض اللواء

 

أرسل القارئ خالد  حسن المقيم بمنطقة أرض اللواء التابعة لمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار الباعة الجائلين بالمنطقة.

وتابع القارئ نعانى نحن أهالى المنطقة من انتشار الباعة الجائلين على كوبرى مشاه أرض اللواء حيث تكثر المخلفات وكذالك إشغال الكوبرى حيث يصعب على المارة السير علية بالإضافة للألفاظ النابية التى يتلفظ بها هؤلاء الباعة التى تخدش حياء المارة من المواطنين.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة رأفة بحال الأهالى.

 

الباعة الجائلين بارض اللواء
الباعة الجائلين بأرض اللواء

 

شكوى من انقطاع مياه الشرب بمركز كوم أمبو بأسوان منذ 3 أيام

أرسل القارئ، وليد محمد محمود، شكوى من انقطاع مياه الشرب بمركز كوم امبو محافظة أسوان منذ ثلاثة أيام متصلة.

وقال القارئ "المياه مقطوعة بمركز كوم أمبو محافظة أسوان منذ ثلاثة أيام متصلة، مما يتسبب فى تعطيل مصالحنا، خاصة وأن الشركة لم تعلمنا بقطعها هذه المدة الطويلة".

 

قارئ يشكو تهالك طريق قرية الكشاكوه والخمسين بكفر الشيخ

أرسل القارئ عبد الله عباس المقيم بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ شكوى، من تهالك الطريق الواقع بين قرية الكشاكوه والخمسين مرورًا بعزبة أبو داود وأبو شاهين.

وتابع القارئ: "نعانى نحن الأهالى من تهالك طريق قرية الكشاكوة والخمسين حيث إنه غير صالح للسير عليه سواء بالمركبات أو المترجلين وكذلك يتحول للوحل عندما تتساقط الأمطار عليه فلا يستطيع أحد السير عليه، بالإضافة إلى وقوع عدد من المدارس على الطريق ويواجه الأطفال صعوبة فى الوصول لمدارسهم من تهالك الطريق".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة ورصف الطريق رأفة بحال الأهالى.

 

الطريق متهالك1
الطريق متهالك

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة