دفتر أحوال المواطن.. قارئة تطلب مد خط المياه لمنزلها فى الأقصر.. شكوى من بالوعة صرف صحى بدون غطاء فى العباسية.. ومياه الصرف تحاصر شارع غريب أبو الرجال فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 29 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئة تطلب مد خط المياه لمنزلها فى الأقصر.. شكوى من بالوعة صرف صحى بدون غطاء فى العباسية.. ومياه الصرف تحاصر شارع غريب أبو الرجال فى الإسماعيلية دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

مناشدة عاجلة لوزير الصحة لعلاج مريض بفشل فى النخاع

ناشدت أسرة الطالب أحمد مسعد صلاح، من مركز قطور بمحافظة الغربية، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بتبنى علاج ابنهم البالغ من العمر 20 عاما، حيث يعانى من فشل كامل فى النخاع، ونزيف مستمر، ويحتاج عملية زرع نخاع (نصف توافق) "هابلو".

وناشدت الأسرة فى رسالتها لخدمة صحافة المواطن، وزير الصحة، سرعة التدخل لإنقاذ ابنهم من المرض.

 

 

قارئ يطلب من وزير الزراعة التدخل لصرف مستحقاته التأمينية

ناشد القارئ عادل طه مصطفى عبر خدمة صحافة المواطن الدكتور عز الدين أبو ستيت الموافقة على صرف مستحقاته التأمينية المتوقفة منذ أربع سنوات منذ إحالته على المعاش فى 2015 .

 

وقال القارئ " بعد التخرج استلمت عملى بمحافظة الجيزة وعملت بها لمدة 35 عاما بدون انقطاع وعند الإحالة على المعاش منذ 4 سنوات فى 2015 لم أستطع الحصول على حقوقى التأمينية وأرجو من الوزير التدخل للحصول على حقوقى". ويمكن التواصل مع القارئ على رقم ٠١٢٢٣٣٧٦٩٥٣

 

 

قارئة تطلب من محافظ الأقصر مد خط المياه لمنزلها

أرسلت القارئة صباح عبد النعيم ضوى رسالة عبر خدمة صحافة المواطن، تناشد فيها المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر الموافقة على مد خط المياه لمنزلها فى مركز أسنا بلد السيد عبد الدايم.

 

وقالت القارئة "أتممت بناء بعد رحلة عمل طويلة فى القاهرة وكان الأمل العودة للأقصر والاستقرار بها ولكن للأسف لم يحدث ذلك بسبب رفض المحافظة مد خط المياه ومطالبتى بتركيبه على نفقتى الخاصة وهو ما يفوق قدرتى المالية وأرجو من المحافظ مساعدتى فى ذلك". ويمكن التواصل مع القارئة على رقم ٠١١٢٢٩٧٧٩٥٣

 

قارئ يشكو من وجود بالوعة بدون غطاء فى منطقة العباسية

أرسل القارئ إسماعيل ناجى الشوربجى المقيم بمنطقة العباسية التابعة لمحافظة القاهرة، شكوى من وجود بالوعة مكشوفة بدون غطاء بالمنطقة.

وتابع القارئ، نشكو نحن أهالى المنطقة من وجود بالوعة مكشوفة بدون غطاء بمنطقة العباسية الصناعية بين معارض تاكى ونادى الفردوس، الأمر الذى يؤرق الأهالى ويعد خطرا على المركبات، وكذلك المترجلين، خاصة أنه من الممكن أن يسقط طفل بها وتودى بحياته، مناشدا المسئولين ضرورة تغطية هذه البالوعة رأفة بحالة الأهالى.

 

 

قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشارع غريب أبو الرجال بالإسماعيلية

أرسل القارئ هيثم شحاتة المقيم بشارع غريب أبوالرجال خلف مبنى محافظة الإسماعيلية، شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة.

وتابع القارئ، "نعانى نحن أهالى المنطقة من تراكم وانتشار مياه الصرف الصحى حيث تجلب لنا الروائح الكريهة وكذلك تكثر الأمراض والأوبئة بسبب تراكمها، مناشدا المسئولين ضرورة حل المشكلة فى وقت قريب رأفة بحال قاطنى المنطقة.

 

 

القومية لمياه الشرب: تسليم مشروع صرف صحى مدينة فوه نهائيا

أرسلت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ردا على شكوى نشرت فى صحافة المواطن تحت عنوان: "قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشارع البحر كفر الشيخ".

وقالت الشركة فى ردها: "تم تسليم مشروع صرف صحى مدينة فوه تسليم نهائيا والمسئول عن تشغليه هى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ".

 

 

"مياه الشرب والصرف الصحى" : قرية السملاوية بالغربية خارج الحيز العمرانى

أرسلت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ردا على شكوى نشرت فى صحافة المواطن تحت عنوان: " أهالى قرية السملاوية فى الغربية يتضررون من عدم توصيل الصرف الصحى".

 

وقالت الشركة فى ردها: " قرية السملاوية تقع خارج الحيز العمرانى، المعتمد من هيئة التخطيط بوزارة الإسكان والمرافق".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة