وكيل "اقتراحات البرلمان": اللجنة ناقشت مشكلات بشأن المساجد ونقص المعاهد الأزهرية

الأربعاء، 30 يناير 2019 04:38 م
وكيل "اقتراحات البرلمان": اللجنة ناقشت مشكلات بشأن المساجد ونقص المعاهد الأزهرية لجنة الاقتراحات والشكاوى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد حمدى دسوقى، وكيل لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، إن اللجنة ناقشت خلال اجتماعها اليوم، عدد كبير من الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب فى مختلف المحافظات، بشأن العديد من الخدمات التى يحتاجها المواطنون فى دوائرهم، وذلك بحضور ممثلين عن الأزهر والأوقاف ووزارة التخطيط، وممثلى المحافظات.

وأضاف "دسوقى"، والذى ترأس اجتماع اللجنة، لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع شهد الموافقة على إحلال وتجديد مساجد فى محافظات مختلفة، والموافقة على إنشاء معاهد أزهرية فى بعض الدوائر، مع التوصية بإدراج هذه المطالب فى خطة السنة المالية 2019/ 2020 وسرعة التنفيذ من جانب الحكومة، بالإضافة إلى ضم مساجد لوزارة الأوقاف.

ناقشت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، اقتراح برغبة مقدم من النائب أحمد الشريف، نائب دائرة العامرية بمحافظة الإسكندرية، ونائب حزب النور، بشأن إحلال وتجديد لعدد من المساجد بدائرة العامرية وبرج العرب بالإسكندرية.

 

وطالب النائب أحمد الشريف، وزارة الأوقاف بتدبير الاعتمادات المالية اللازمة لإحلال وتجديد هذه المساجد، وإدراجها بخطة السنة المالية الجديدة 2019/2020.

 

واستجابت لجنة الاقتراحات والشكاوى لطلب النائب ووافق على الاقتراح برغبة، وأوصت بتدبير الاعتمادات المالية وإدراجه فى الخطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة