ماذا ينتظر المحترفون فى الاثنين الكروى؟.. مواجهة مصرية بين تريزيجيه وكريم حافظ بتركيا.. محمد عواد فى اختبار جديد مع الوحدة.. عبدالشافى يسعى لتعزيز أرقامه القياسية مع الأهلى.. والثنائى المصرى بمهمة صعبة ضد النصر

الإثنين، 28 يناير 2019 02:06 م
ماذا ينتظر المحترفون فى الاثنين الكروى؟.. مواجهة مصرية بين تريزيجيه وكريم حافظ بتركيا.. محمد عواد فى اختبار جديد مع الوحدة.. عبدالشافى يسعى لتعزيز أرقامه القياسية مع الأهلى.. والثنائى المصرى بمهمة صعبة ضد النصر كريم حافظ وتريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جماهير الكرة المصرية ستكون اليوم، الاثنين، على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث تقام العديد من المواجهات المتعلقة بالمحترفين بمختلف ملاعب العالم، نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

 

تريزيجيه يتحدى كريم حافظ

 

يخوض محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اختباراً صعباً مع قاسم باشا الذى يحل ضيفاً على باشاك شهير فى السابعة مساء الاثنين على ملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى التركى.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

وتحظى مباراة باشاك شهير وقاسم باشا باهتمام جماهير الكرة المصرية كونها تشهد مواجهة مصرية بين كريم حافظ ومحمود تريزيجيه.

ويتصدر باشاك شهير جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 38 نقطة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الرابع برصيد 29 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، ومن المنتظر أن يتواجد محمود تريزيجيه فى التشكيلة الأساسية لفريق قاسم باشا بمباراة اليوم، بينما ينتظر أن يتواجد كريم حافظ على مقاعد بدلاء باشاك شهير.

كريم حافظ
كريم حافظ

 

الوحدة ضد الحزم

 

يخوض الحارس المصرى محمد عواد اختباراً جديداً مع الوحدة الذى يستضيف نظيره الحزم على استاد "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية" ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

محمد عواد
محمد عواد

ويدخل الوحدة مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز الذى تحقق على الأهلي، الذى يضم اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، بركلات الترجيح فى مباراة شهدت تألق محمد عواد.

ويطمح لاعبو الوحدة لتحقيق الفوز التاسع فى المسابقة، علماً بأن الفريق يمتلك 27 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل الحزم المركز الثانى عشر وبحوزته 15 نقطة.

ويغيب عن المشاركة مع فريق الوحدة فى مباراة اليوم لاعب الوسط على النمر بسبب الإصابة.

 

التعاون ضد الأهلي

 

يحل الأهلي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، ضيفاً على التعاون فى السابعة والربع مساء اليوم على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية".

ويحتل التعاون المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 26 نقطة، خلف الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

وتواجد محمد عبد الشافى ضمن قائمة ضمت 5 لاعبين شاركوا فى جميع دقائق اللعب مع أنديتهم، باستثناء حراس المرمى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى.

ويعد محمد عبد الشافى ومحمد كنو الثنائى العربى الوحيد الذى شارك فى جميع الدقائق بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، فيما تواجد 3 أجانب بالقائمة.

 

النصر ضد أحد

 

يستضيف النصر في الخامسة والربع مساء اليوم نظيره أحد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى مؤمن زكريا وأحمد جمعة على ملعب "مدينة المجمعة الرياضية".

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

ويدخل فريق أحد اللقاء بحثاً عن الفوز الثانى هذا الموسم ووضع حد لمسلسل الهزائم المتتالية، ويحتل أحد المركز الأخير برصيد ست نقاط، بينما يحتل النصر المركز الثانى برصيد 34 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة