والأهالى: المحليات لا ترانا..

مياه الصرف الصحى تحول شوارع قرية حسن الفقى بكفر الشيخ لبرك طينية

السبت، 26 يناير 2019 11:00 م
مياه الصرف الصحى تحول شوارع قرية حسن الفقى بكفر الشيخ لبرك طينية شوارع القرية تتحول لبرك طينية
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، رأفت صابر حلاوة، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، صور، يرصد خلالها حالة من الإهمال وتقاعس المسئولين لحل مشكلة غرق الشوارع الرئيسة بمياه الصرف الصحى، بقرية حسن الفقى، التابعه لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، الأمر الذى ترتب عليه حالة من الإستياء بين الأهالى لعدم قدرتهم على التحرك فى الشوارع الطينية، فضلا عن إنتشار الروائح الكريهة بسبب الطفح المستمر . 

 وأضاف القارئ، أن مياه الشرب مختلطة بمياه الصرف، فى ظل إنعدام الخدمات، موضحا أن الأزمة باتت مزمنة رغم علم جميع المسئولين بالمشكلة، ولا يوجد أي حلول لأزمة الصرف الصحى.

وقال القارئ، فى رسالته، "نشتكى من إنعدام الخدمات، حيث أن الشوارع يملائها مياه الصرف الصحى، ومياه الشرب مختلطة بمياه الصرف الصحى، ومجلس المدينه والمحليات لا ترانا، وأهالى القرية فى حاله إستياء عامة" .

 

WhatsApp Image 2019-01-26 at 19.36.39
 
جانب من الإهمال 

 

WhatsApp Image 2019-01-26 at 19.36.40 (1)
 
شوارع طينية 

 

WhatsApp Image 2019-01-26 at 19.36.40
 
مياه الصرف تغرق الشوار 

 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة