إزاى تخلى البنات تحبك.. 7 مفاتيح هيخلوك تملك قلبها وعقلها

السبت، 26 يناير 2019 06:00 م
إزاى تخلى البنات تحبك.. 7 مفاتيح هيخلوك تملك قلبها وعقلها  الرجل مطالب بالاهتمام بحبيبته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأبواب التى يمكن أن يدخل منها الرجل إلى قلب حبيبته كثيرة، ولكن من يملك المفاتيح قليل، فأن تجعل امرأة تحبك وتنجذب إليك أمر ليس صعباً، ولكنه يتطلب مهارات عالية، وصفات عليها وأن تتوفر فى شخصيتك ومعاملتك معها، لذا نقدم لك اليوم فى اليوم السابع المفاتيح التى يمكنك من خلالها أن تفتح جميع الأبواب وتسلك الطريق إلى قلب حبيبتك و"تخلى البنات تحبك".

1_47

بصبص لها:

الفتيات هن كائنات دائمات البحث عن من يشبع رغبتهن فى تبادل النظرات الرومانسية المليئة بالحب والحنان، فإذا كنت على موعد مع فتاة تحبها، فعليك أن تبادلها بنظرات إعجابك طوال الوقت.

إسمع لها:

المرأة بطبيعتها تعشق الكلام والتحدث عن التفاصيل، لذا فكثيراً ما يلقبها الرجل بـ "الرغاية"، ولكن إذا كنت رجلا ترغب فى أن تكسب قلب حبيبتك، فعليك أن تستمع إلى كل ما تتحدث عنه وتشعرها بمدى عنايتك وإهتمامك به.

إحترمها قدام الناس:

المرأة تعشق من يرفع من شأنها أمام الناس، فإذا كنت ترغب فى أن تكسب قلبها إلى الأبد، حاول أن تبدى إحترامك لها وغازلها بالأفعال والكلام أمام الناس.

إصرف عليها:

تعشق المرأة الرجل "النزيه" الذى لا يبخل عليها ولا على من حوله، أغمر حبيبتك بالهدايا والخروجات، ولا تبخل عليها بأى شكل من الأشكال حتى لا تنفر منك.

أفتكر التواريخ كويس:

إهتمامك بالتواريخ التى ترتبط بمناسبة معينة، كيوم عيد ميلاد حبيبتك، أو عيد جوازكما أو عيد الحب، هى تفاصيل مهمة جداً بالنسبة لأى مرأة، فإذا نسيت واحداً من تلك التواريخ، فلا تلومن إلا نفسك.

خرجها:

الخروج والفسح الدائمة هى الوسيلة الأسهل التى يمكنك أن تجدد طاقتك مع شريكة حياتك من خلالها، فأحرص دائما على أن تصطحبها معك فى خروجاتك وشاركها كل تفاصيل يومك.

عاكسها:

تعشق المرأة من يبدى إعجابه بها، فحاول أن تتربع على عرش قلبها بمغازلتها بكلام يعبر عن مدى إعجابك بها، وتذكر دائماً أن المرأة تحب بأذنيها قبل قلبها، لذا حاول أن تملأهما كلاماً ناعما.

خليك حنين:

"كله بالحنية بيفك" هذه المقولة الشبابية الشهيرة، يمكنك وأن تتخذها شعاراً لك فى علاقتك مع حبيبتك، فكونك رجل حنين، يمكن أن يجعلك فى نظر حبيبتك الأعظم.

جبلها هدايا:

تضيف الهدايا جوًا حماسيًا ممتعًا على مشاعرنا، فترانا نتحمس جميعًا عند تلقى الهدايا مهما كانت قيمتها أو مناسبتها، لذا حاول دائماً أن تفاجئ حبيبتك بهدية حتى ولو كانت بسيطة تسعد قلبها وتجدد حماسها تجاهك.

متقللش من إهتماماتها:

حاول دائماً ان تشعر حبيبتك بمدى إهتمامك لما تقوله ولما يدور ويحدث فى حياتها، وحاول قدر الإمكان أن تشاركها فى تفاصيلها وتشعرها بمدى أهمية هذه الأشياء بالنسبة لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة