دفتر أحوال صحافة المواطن.. انتشار مياه الصرف الصحى يؤرق أهالى شارع حسين بالبساتين.. وشكوى من انتشار القمامة بمدخل قرية أبشيش مركز الباجور وأخرى من القومية العربية بالجيزة.. وقارئ يشارك بلوحات فنية بالقلم الرصاص

الجمعة، 25 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. انتشار مياه الصرف الصحى يؤرق أهالى شارع حسين بالبساتين.. وشكوى من انتشار القمامة بمدخل قرية أبشيش مركز الباجور وأخرى من القومية العربية بالجيزة.. وقارئ يشارك بلوحات فنية بالقلم الرصاص دفتر أحوال المواطن
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئة تشكو انتشار مياه الصرف الصحى فى شارع حسين بالبساتين

أرسلت القارئة نادية حسن على بشارع حسين السيد متفرع من صدر البحيرى البساتين، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة.

151533-صرف-الصحي
الصرف الصحى

 

وقالت القارئة، نشكو نحن أهالى البساتين من انتشار مياه الصرف الصحى بصورة كبيرة بالمنطقة، الأمر الذى يعيق الأهالى عن الحركة والسير بالمنطقة.

 

قارئ يشكو من انتشار القمامة بمدخل قرية أبشيش مركز الباجور

 

أرسل القارئ أيمن عبدالوهاب حماد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من انتشار القمامة بمدخل قرية أبشيش مركز الباجور محافظة المنوفية.

166448-انتشار-القمامة
انتشار القمامة

 

وقال القارئ، "نعانى من انتشار أكوام من القمامة بمدخل القرية، الأمر الذى يؤرق الأهالى ويجلب لهم الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة التى تنقلها الحشرات"، مناشدًا المسئولين بضرورة حل المشكلة ورفع القمامة.

 

صور..قارئ يشارك بلوحاته الفنية بالقلم الرصاص وبودرة الفحم بصورة لمحمد صلاح

 

شارك القارئ أحمد إبراهيم اللبدى، والمقيم بمحافظة البحيرة، خدمة صحافة المواطن، بمجموعة من اللوحات الفنية، مستخدمًا الأقلام الرصاص وبودرة الفحم.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "الرسم هواية بالنسبة لى، وتعلمه من خلال فيديوهات موجودة على الإنترنت، لتطوير لوحاتى".

 

قارئ يشكو من انتشار أكوام القمامة بالقومية العربية فى الجيزة

 

أرسل القارئ محمد عمارى البحيرى، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار القمامة فى مدينة السادات بالقومية العربية إمبابة الجيزة.

 

وأشار القارئ، إلى أنه تم التقدم بالعديد من الشكاوى من سكان المنطقة للجهات المختصة بالمحافظة والحى لكن دون جدوى، مطالبًا بضرورة حل هذه المشكلة لعدم انتشار الأمراض والأوبئة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

  

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة