أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من نقص الخدمات بالوحدة الصحية لقرية كفر أباظة فى الشرقية.. قارئة تطلب تدخل وزيرة الصحة لعلاج ابنها من ضمور العضلات.. وانتشار القمامة بشارع مهدى عرفه بالحى العاشر بمدينة نصر

الأربعاء، 23 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من نقص الخدمات بالوحدة الصحية لقرية كفر أباظة فى الشرقية.. قارئة تطلب تدخل وزيرة الصحة لعلاج ابنها من ضمور العضلات.. وانتشار القمامة بشارع مهدى عرفه بالحى العاشر بمدينة نصر دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو نقص الخدمات بالوحدة الصحية لقرية كفر أباظة بالشرقية

ناشد القارئ أحمد عبدالنبي، عبر خدمة صحافة المواطن، وزارة الصحة والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، للعمل على توفير الخدمات من أطباء وأجهزة تعالج المرضى، بالوحدة الصحية لكفر أباظة.

وقال القارئ "نعانى من عدم تواجد طبيب مقيم أو تمريض ونقص فى الأدوية، مما يضطرهم للذهاب إلى المستشفيات العامة، رغم أنها تخدم أكثر من 45 عزبة أخرى مجاورة، أن المبنى يحتاج لترميم كامل حتى يليق بالقرية".

 

 

قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب منذ 15 يوما بشارع رفعت فى الجيزة

 

أرسل القارئ مصطفى فاروق،  شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انقطاع المياه بشكل دائم  منذ 15 يوما بشارع رفعت الجيزة بجوار مستشفى أم المصريين.

وكتب القارئ "نعانى نحن سكان شارع رفعت بالجيزة من انقطاع المياه منذ 15 يوما، والأهالى لا يستطيعون قضاء حوائجهم"، مناشدا مسئولى شركة المياه بضرورة العمل على رفع المعاناة عن الأهالى.

 

 

قارئة تطلب تدخل وزيرة الصحة لعلاج ابنها من ضمور العضلات

أرسلت القارئة شيماء مناع الفار، رسالة لخدمة صحافة المواطن تطلب فيها مساعدتها على علاج ابنها عبد الله نعمان حمودة 12 عاما حيث يعانى ضمور بالمخ أدى إلى شلل كامل بالجسم.

وقالت الأم فى رسالتها، " أرجو تدخل الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لعلاج ابنى الذى يتخطى نفقات علاجه آلاف الجنيهات من أدوية وجلسات علاج طبيعى ومستلزمات أخرى، ولا يوجد أى مصدر دخل لنا بعد وفاة الأب ..للتواصل ٠١٠٢١٢٨٠١٣٨".

 

 

مأساة أب يعيش فى غرفة واحدة مع زوجته وأبنائه.. ويناشد بتوفير وظيفة

مأساة "أب" فى منطقة "فيصل" بالجيزة يسكن فى غرفة بالإيجار بـ"500" جنيه شهريا، ويحتاج لعمل ويعيش مع ابنته وزوجته داخل حجرة واحدة بالإيجار.

وناشد القارئ طارق صلاح الدين من أهالى منطقة فيصل بمحافظة الجيزة المسئولين بتوفير وظيفة لكسب لقمة العيش، بسبب عجزه عن سداد إيجار غرفته، وأصبح مهددة بالتشرد بسبب عدم وجود وظفية".

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، "أنا  كنت أعمل حارس أمن بالساحل الشمالى لكن لظروف السن تم الاستغناء عنى، والآن بدون عمل ونفسى فى وظيفة ودخل للمنزل وحد يساعدنى أطلع أوراقى، مناشدا المسئولين وأهل الخير بالعمل على توفير وظيفة ليستطيع مواجهة ظروف الحياة".

 

قارئة تشكو انتشار القمامة بشارع مهدى عرفه بالحى العاشر بمدينه نصر

أرسلت القارئة سمر، شكوى من انتشار القمامة بشارع مهدى عرفه بالحى العاشر بمدينة نصر.

نعانى نحن أهالى مهدى عرفه بالحى العاشر بمدينة نصر، من انتشار تلال القمامة التى تحاصر المنطقة وكذلك الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة التى تنقلها الحشرات الطائرة.

وتابعت القارئة نناشد محافظ القاهرة والسادة المسئولين بهيئة النظافة والتجميل بالعمل على حل المشكلة ورفع القمامة  رأفة بحال قاطنى المنطقة حفاظا على المظهر الحضارى والبيئى للمنطقة.

 

 

شكوى من تسرب مياه الصرف الصحى بشارع الملكة فى فيصل

أرسل القارئ حمدى عبد الحميد شحات، من شارع الملكة متفرع من شارع العشرين منطقه فيصل بالجيزة، شكوى يتضرر فيها من غرق الشارع فى مياه الصرف الصحى.

وقال القارئ "نعانى نحن سكان شارع الملكة بحى فيصل من مشكلة الصرف الصحى، حيث أن مياه الصرف موجودة فى المكان بطريقة تعوق حركتنا وخاصة كبار السن والسيدات، وقمنا بالشكوى للمسئولين دون جدوى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة