دفتر أحوال المواطن.. قمامة بأرض فضاء بقرية صهرجيت فى الدقهلية.. تهالك عامود إنارة فى المعادى الجديدة.. وشكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع على السعداوى بالزيتون.. وبوكس كهرباء مفتوح بالمعادى يمثل خطرا على الأهالى

الثلاثاء، 22 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قمامة بأرض فضاء بقرية صهرجيت فى الدقهلية.. تهالك عامود إنارة فى المعادى الجديدة.. وشكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع على السعداوى بالزيتون.. وبوكس كهرباء مفتوح بالمعادى يمثل خطرا على الأهالى دفتر أحوال المواطن
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

مقلب قمامة فى أرض فضاء أمام الوحدة المحلية بقرية صهرجيت بالدقهلية

أرسل القارئ  لبيب عزيز فهمى شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تحول قطعة الأرض الفضاء الموجودة أمام الوحدة المحلية والجمعية الزراعية والشئون الاجتماعية ورياض الأطفال لقرية صهرجيت ميت غمر بالدقهلية، إلى منطقة لتجميع القمامة بالقرية والقرى الأخرى.

 

وقال القارئ، إن ذلك يسبب معاناة كبرى لأهالى القرية مع الرائحة الكريهة وانتشار الأمراض وتعرض حياة الأطفال للخطر، نظرا لوجود رياض أطفال أمامها.

 

 

قارئ يشكو تهالك عامود إنارة فى المعادى الجديدة

أرسل القارئ محمد عبد القوي ابراهيم، شكوى من تهالك أحد أعمدة الإنارة بشارع 263 أمام القمر الصناعى المعادى الجديدة.

وقال القارئ "نعانى من تهالك الأعمدة الكهربائية، وعامود إنارة وقع الأسبوع الماضى دون اتخاذ أى إجراء من الشركة".

 

 

قارئ يشكو تهالك عامود إنارة بقرية سنجها بمحافظة الشرقية

أرسل القارئ حسين المصري، شكوى من تهالك أحد أعمدة بقرية سنجها التابعة لكفر صقر بمحافظة الشرقية.

وقال القارئ "نعانى من تهالك الأعمدة بقرية سنجها التابعة لكفر صقر بمحافظة الشرقية، عدد كبير من أعمدة اﻹنارة بعضها يعمل بكفاءة واﻷغلب منه متهالك".

 

 

قارئ يشكو انقطاع مياه الشرب بشارع على السعداوى بحى الزيتون

اشتكى قارئ من انقطاع المياه بشكل دائم  بشارع على السعداوى بحى الزيتون.

وكتب القارئ "نعانى نحن سكان مدينة الفردوس الأميرية بحى الزيتون من انقطاع المياه لفترات طويلة، والأهالى لا يستطيعون قضاء حوائجهم"، مناشدا مسئولى شركة المياه بضرورة العمل على رفع المعاناة عن الأهالى.

 

 

قارئ يشكو انتشار القمامة أمام مدرسة بشبرا الخيمة

أرسل القارئ مسعد صبري محمود زكي الحبروك المقيم بشارع مصطفى كامل التابع لمنطقة المندرة بمحافظة الاسكندرية، شكوى لخدمة صحافة المواطن من تراكم القمامة أمام أحد المدارس.

 

وتابع القارئ أثناء زيارتى لأحد أقاربى بمحافظة القاهرة شاهدت مجموعة من الخراف بجوار أحد المدارس بمنطقة شبرا الخيمة حيث تنتشر القمامة امام هذة المدرسة. الأمر الذى يمثل خطرا على الأهالى والطلبة بصفة خاصة، مناشدا المسئولين ضروره رفع القمامة رأفة بحال الأهالى.

 

 

قارئ يشكو "بوكس كهرباء" مفتوح بمنطقة المعادى يمثل خطرا على الأهالى

أرسل أحد القراء المقيمين بشارع النصر بمنطقة المعادى التابعة لمحافظة القاهرة شكوى، من وجود بوكس للكهرباء مفتوح بالمنطقة.

وتابع القارئ يوجد بتقاطع شارع النصر مع شارع اللاسلكى بوكس للكهرباء مفتوح الأمر الذى يمثل خطرا شديدا حيث يلعب الأطفال بجوارة ومن الممكن أن يتسبب فى حدوث كارثة صعق أحد هولاء الأطفال حال عبثهم بهذا البوكس.

وناشد القارئ المسئولين التدخل الفورى وحل هذة المشكلة لحماية أهالى المنطقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة