صور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بالغردقة

الخميس، 24 يناير 2019 11:12 ص
صور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بالغردقة جانب من مؤتمر وزير الزراعة والمحافظ
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستقبل، اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بديوان عام المحافظة استعدادا لافتتاح فرع معهد بحوث الصحة الحيوانية بالغردقة. 
 
 
وعقد وزير الزراعة ومحافظ البحر الأحمر مؤتمر صحفي، بحضور الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، والدكتور محمد سليمان، رئيس مراكز البحوث لصحة الحيوان، والدكتور عبد الحكيم محمد، رئيس الهيئة العامة للطب البيطري، بديوان عام المحافظة. 
 
ورحب محافظ البحر الأحمر في بداية الموتمر بوزير الزراعة في زيارته الأولي للمحافظة، وقام بعرض للمشروعات الزراعية بالمحافظة، وعلي راسها فرع معهد بحوث الصحة الحيوانية المقرر افتتاح اليوم، وكذلك المجزر الآلي بالشلاتين ومدينة الغردقة، واستصلاح الاراضي. 
 
وتقدم محافظ البحر الاحمر بالشكر لوزير الزراعة علي مجهوداته في المشروعات الزراعية بالمحافظة، مؤكدا علي أن اليوم سيتم افتتاح معهد بحوث الصحة الحيوانية وقريبا سيتم افتتاح مجزر الآلى بالشلاتين.
 
من جانبه، أثني الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة علي مشروعات مدينة الغردقة وكيف اصبحت وجه سياحية كبيرة في ظل قيادة اللواء احمد عبد الله، محافظا للبحر الأحمر، مؤكدا علي أن ليس المجهودات في المشروعات الزراعية وحسب بل أن المحافظة من ضمن المحافظات الرائدة في مشروعات عدة.
 
وأضاف وزير الزراعة خلال المؤتمر أن فرع معهد بحوث الصحة الحيوانية بالغردقة، هدفه    التاكد  من صحة الأغذية المقدمة في الاسواق للمواطنين، مؤكدا  علي أن من ضمن تلك الأغذية المقدمة من الموردين للفنادق السياحية المختلفة، كذلَك سيوفر المعهد عملية استخراج شهادات للموردين للمواد الغذائية الموردة للفنادق والشركات. 
 
كما اكد ان فرع المعهد يوفر الخدمات الفنية والتي  تتمثل في فحص المخلفات الحيوانية الورادة والمصدرة والمتداولة بالسوق المحلي في المنطقة، والتأكد من وجود وسلامة وصلاحية الأغذية والمتداولة بالمنشأت السياحية وثلاجات حفظ الأغذية بالمحافظة.
 
ومن المقرر ان يفتتح اليوم وزير الزراعة ومحافظ البحر الاحمر بحضور قيادات المحافظة والوزارة فرع معهد بحوث الصحة الحيوانية بالغردقة، وكذلك يقوم الوزير والمحافظة بتفقد مشروع المجزر الآلي بالغردقة. 
 
IMG-20190124-WA0008
 
IMG-20190124-WA0009
 
IMG-20190124-WA0010
 
IMG-20190124-WA0011
 
IMG-20190124-WA0012
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة