خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حبس المتهمين باستدراج سائق وقتله لسرقته فى بلبيس بالشرقية

الخميس، 24 يناير 2019 10:18 ص
حبس المتهمين باستدراج سائق وقتله لسرقته فى بلبيس بالشرقية حبس -ارشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز بلبيس بالشرقية، اليوم، بإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين الثلاثة باستدراج سائق تروسكيل، من مركز الزقازيق، وقتله لسرقة التروسكيل منه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
 
تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد غياب "محمد السيد" 21 سنة سائق تروسيكل مقيم كفر الحمام، مركز الزقازيق.
 
وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى، الذى قاده العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس قطاع الأمن العام بالشرقية، قيام كل "إسلام.ص" 20 سنة مقيم بندر بلبيس وشقيقه "على" 22 سنة، وصديقهما "صبحى.ش" 22 سنة مقيم بلبيس، بارتكاب الواقعة.
 
وافادت التحريات أن الشقيقين اتفقا مع صديقهما على سحب المجنى عليه إلى مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده الطابق الثانى كما طلب منه المتهمون لحمل الخردة لتحميلها على التروسكيل، قام المتهمين الثلاثة بالتعدى على المجنى عليه بالضرب، حيث قام المتهم الثانى بالجلوس فوقه، بينما قام الأول والثالث بتمزيق جسده بالسكين.
 
وتمكن ضباط مباحث بلبيس، برئاسة النقيب وليد ثروت، رئيس المباحث ومعاونيه النقباء هشام عبد الحميد ومحمد أشرف وإسلام يسن، من ضبط المتهمين الثلاثة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة