خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماسأة أب يعيش فى غرفة واحدة مع زوجته وأبنائه.. ويناشد بتوفير وظيفة

الأربعاء، 23 يناير 2019 01:00 ص
ماسأة أب يعيش فى غرفة واحدة مع زوجته وأبنائه.. ويناشد بتوفير وظيفة صورة أرشيفية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة "أب" فى منطقة "فيصل" بالجيزة يسكن فى غرفة بالإيجار بـ"500" جنيه شهريًا، ويحتاج لعمل ويعيش مع ابنته وزجته داخل حجرة واحدة بالإيجار.

 

وناشد القارئ طارق صلاح الدين من أهالى منطقة فيصل بمحافظة الجيزة المسئولين بتوفير وظيفة لعمل لكسب لقمة العيش، بسبب عجزه عن سداد إيجار غرفته، وأصبح مهددة بالتشرد بسبب عدم وجود وظفية".

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أنا  كنت أعمل حارس أمن بالساحل الشمالى لكن لظروف السن تم الاستغناء عنى، والآن بدون عمل ونفسى فى وظيفة ودخل للمنزل وحد يساعدنى أطلع أوراقى، مناشدًا المسئولين وأهل الخير بالعمل على توفير وظيفة ليستطيع لمواجهة ظروف الحياة.

 

للتواصل: 01224750511

تقرير
تقرير

 

 وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة