خالد صلاح

"قنوات الإخوان تعيث فى الأرض الفساد".. أكاذيب بتلقى وزيرة الصحة طلبا من الرئيس بتعليم أبنائها فى الخارج والحقيقة أن "زايد" قصدت بأولادها الأطباء فى الوزارة.. والنواب: الإرهابية لديها خطة لتشويه الوزراء الناجحين

الأربعاء، 23 يناير 2019 02:30 ص
"قنوات الإخوان تعيث فى الأرض الفساد".. أكاذيب بتلقى وزيرة الصحة طلبا من الرئيس بتعليم أبنائها فى الخارج والحقيقة أن "زايد" قصدت بأولادها الأطباء فى الوزارة.. والنواب: الإرهابية لديها خطة لتشويه الوزراء الناجحين الجلسة العامة بمجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل - محمد أبو عوض
إضافة تعليق

تتعمد قنوات الجماعة الإرهابية على اجتزاء تصريحات المسئولين، ووضعها فى سياق غير الذى جاءت فيه، لفهمها بشكل خاطئ وذلك استمرارا لدورهم المشبوه لتشويه الوزراء الناجحين فى عملهم وبعض الشخصيات العامة بهدف للتقليل من حجم الإنجازات، أخر هذه الوقائع الإدعاء كذبا بأن وزيرة الصحة تلقت طلبا من الرئيس بتعليم أبنائها فى الخارج والحقيقة أن الوزيرة كانت تقصد بلفظ أبنائها العاملين فى الوزارة وهذا ما قصده الرئيس ايضا، وتداولت قنوات جماعة الإخوان الإرهابية الفيديو المجتزأ عبر مواقع التواصل.

وفى هذا الإطار قال اللواء عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن ما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية من محاولة تشويه لصورة مسئولى الدولة والزعم بأن وزير الصحة الدكتورة هالة زايد فى حوار اعلامى أعلنت أنها تلقت طلبا من الرئيس بتعليم أولادها فى الخارج  وهو كلام منزوع من سياقة، لأنها تتحدث عن ابنائها من الاطباء بالوزارة

 

 وأوضح عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة الارهابية لديها خطة لتشويه الوزراء الناجحين وخصوصاً فى مجال الصحة والتعليم، لأنهم يدركون حجم الانجازات التى تقوم الدولة بها فى هذين القطاعين على حد سواء، وهو أمر يجعلنا ندعو للفخر لما حققته مبادرة الرئيس السيسى تحت مظلة حملة "100مليون صحة".

وأشار "أبو المجد" إلى أن المصريين أصبحوا هم خط الدفاع الاول عن الدولة ومؤسساتها حتى عبر منصات الشوشيال ميديا، وكل محاولات الاخوان مصيرها الفشل

وفى نفس السياق قال النائب مصطفى بكرى، إن هناك تعمدا واضحا للإساءة لبعض مقولات رئيس الجمهورية الذى يتحدث دائما بتلقائية وفطرة، ولكن هذه الجماعات المارقة تتصيد العبارات وتجتزئها من سياقها بهدف إثارة الرأى العام واستمرارا لدورها المشبوه ولكنهم لن يصلوا لأهدافهم السيئة.

وأشار بكرى، أن هذا النهج للجماعة الإرهابية أصبح معلوم لدى الجميع وخاصة بعد فشلهم الذريع فى كافة الأعمال التخريبية التى يقومون بها، وبعد نجاح قوات الأمن فى دحر هذه المحاولات جميعها والتصدى لها، لجأت هذه الفئة لاستغلال وسائل التواصل الاجتماعى للترويج لأكاذيبهم وعمل "قص ولزق" لبعض لتصريحات للمسئولين بهدف خروجها عن سياقها الذى قيلت فيه من أجل نشر اليأس بين المواطنين ولكن يقظة الشعب المصرى أفسدت عليهم مخططاتهم ومؤامراتهم الدنيئة.

وأشار عضو مجلس النواب، أن رئيس الجمهورية مهتم بكل الملفات وعلى رأسها الصحة والتعليم، وحديثه عن تطوير الكوادر الصحية وتأهيلها يؤكد حرصه على النهوض بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة أفضل للمواطنين وفى سبيل تحقيق ذلك يتم تدريبهم وتأهيلهم على التعامل مع أحدث الوسائل لمواكبة التطور التكنولوجى وهذا اتجاه حميد من القيادة السياسية.

 

وفى الاتجاه قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن قنوات الجماعة الإرهابية تحاول دائما إثارة الرأى العام، وذلك من خلال تزييف الوعى، ولكن مجلس الوزراء يتصدى لكل هذه المحاولات ويرد عليها بالتفصيل.

وطالب وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، وسائل الإعلام جميعها سواء الخاص والحكومى بإلقاء الضوء على مثل هذه الظواهر السلبية والرد عليها بالحجج والبراهين، وعلى المسئول أن يرد على الشائعات المعنى بها فى الحال، مشددا على ضرورة وضع آلية جديدة للتعامل مع هذه الشائعات، من خلال تدشين حملة تحت عنوان "تصحيح المفاهيم" خاصة المصطلحات التى تتحمل أكثر من معنى، بالإضافة لتشكيل فريق فى كل وزارة او هيئة للرد على الشائعات، محذرا من وسائل التواصل الاجتماعى بعدما اصبحت المنصة الرئيسية لنشر الأكاذيب والإدعاءات.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة